آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

انتحاري عراقي يقتل انتحاريا يمنيا ويسلم نفسه للجيش

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 12, 2014 | لا توجد مشاركة

انتحاري انتحاري عراقي يقتل انتحاريا يمنيا ويسلم نفسه للجيش

انتحاري عراقي يقتل انتحاريا يمنيا ويسلم نفسه للجيش

الحديدة نيوز-متابعات

أقدم انتحاري عراقي على قتل زميله الانتحاري اليمني قبيل تنفيذهما عملية تفجير مزدوجة ضد ثكنة عسكرية غربي الموصل شمال العراق، قبل أن يسلم نفسه لقوات الأمن.

وقال مصدر أمني في الجيش العراقي لوكالة أنباء الاناضول إن “انتحاريا عراقيا كان يرتدي حزاما ناسفا، أقدم على قتل زميله الانتحاري اليمني الجنسية الذي كان بدوره يرتدي حزاما ناسفا، قبيل تنفيذهما لعملية مزدوجة ضد ثكنة عسكرية تابعة للفرقة الثالثة للجيش العراقي بمنطقة الكسك (20 كلم شرق مدينة تلعفر).

وأضاف أن “الانتحاري العراقي سلم نفسه للقوات الأمنية واعترف بقتل زميله، كما دلّ القوات الامنية على مكان جثة الانتحاري اليمني، التي قامت قوات الجيش بنقلها الى داخل الثكنة العسكرية”.

ولم يوضح المصدر سبب قتل الانتحاري اليمني على يد زميله العراقي أو سبب القتل، مرجحا أن “يكون الأخير قد فجره بطريقة ما، لأن الجثة ممزقة بشكل كبير في منطقة الصدر”.

ويقع قضاء تلعفر الذي يقطنه اغلبية تركمانية غرب الموصل بنحو 65 كلم، وشهد اعمال عنف طائفية خلال عامي 2006 و2007، والتي أودت بحياة الآلاف من ابنائه.

وتشهد مدينة الموصل (مركز محافظة نينوي) أعمال عنف بشكل شبه يومي تطال القوات الامنية والمدنيين، بالرغم من قيام القوات الأمنية بتنفيذ عدة عمليات للحد من نشاط المسلحين فيها.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك