آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

انطلاق المنافسات الأولية للفورمولا1 في البحرين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 21, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

البحرين انطلاق المنافسات الأولية للفورمولا1 في البحرين

انطلاق المنافسات الأولية للفورمولا1 في البحرين

الحديدة نيوز-متابعات

انطلقت اليوم المنافسات الأولية لسباقات الفورمولا1 على حلبة البحرين الدولية، والتي تعد البوابة للمنافسات الختامية يوم غد الأحد.

وكان ولي عهد البحرين، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، قال لدى زيارته مضمار صخر للسيارات يوم الجمعة إن سباق البحرين للجائزة الكبرى لسيارات الفئة الأولى (فورمولا1) سيجرى في موعده يوم الأحد، رغم الاحتجاجات التي تقوم بها المعارضة للمطالبة بإلغائه.

وقال الأمير سلمان إنه من شأن “إلغاء السباق تعزيز موقف المتشددين، أما إجراؤه في موعده فسيمكننا من بناء الجسور وإعطاء صورة إيجابية عن بلدنا”.

وذكرت قناة العربية  إن السباق استقطب الكثير من المواطنين، وكذلك من بعض الدول المجاورة، وإن الفرق جميعها مستعدة بكامل عتادها، وإنها لم تستجب للمطالبات بالانسحاب من السباق.

وأضاف: “كما هو معتاد حاولت المعارضة الضغط على الحكومة من خلال تسيير مظاهرات داخل القرى، والتي تتخللها أحداث عنف وحرق للإطارات، إلا أنها لم تنجح”، مشيراً إلى أن تأثير هذه المظاهرات على حلبة البحرين قليل جداً، نظرا لبعد المسافة.

العربية نت

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك