انطلاق بطولة مدينة أرض الأحلام السكنية لكرة القدم بجراحي الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        286    كلمة

ded1a287-4398-4c21-b0cd-3732d36eeca3

انطلاق بطولة مدينة أرض الأحلام السكنية لكرة القدم بجراحي الحديدة
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي  

انطلقت عصر يوم السبت بمديرية الجراحي بمحافظة الحديدة منافسات بطولة دوري مدينة أرض الأحلام السكنية بمشاركة 16 فريقاً من الفرق الشعبية من الحارات والاحياء بالمديرية والذي ينظمه نادي اتحاد الجراحي بإشراف مكتب الشباب والرياضة برعاية كريمة من رجل الأعمال / ثابت المعمري راعي البطولة ..

1447575512

وجرت أمس مباريات المجموعة الاولى التي جمعت فريقي أهلي المحوى وفريق شباب المساحيب والتي انتهت بالتعادل السلبي صفر / صفر لكلا الفريقين  في ختام الشوط الاول وفي الشوط الثاني اضاع الفريقين العديد من الفرص لتنتهي مجريات المباراة بالتعادل ..

أدار المباراة الحكم المتألق نصر قاصر وساعدة في الراية مساعد اول سعيد شعيب وحكم مساعد ثاني يحيئ هندي وحكم رابع طالب قليص ومراقب المباراة رشاد قليص

وأوضح رجل الأعمال الأخ / ثابت المعمري داعم البطولة إلى أهمية إقامة مثل هذه البطولات والتي من شأنها تصقل مواهب الشباب وتنمي قدراتهم في ظل الصراعات والحروب التي تعيشها البلاد وفي ظل العدوان السعودي الغاشم على بلادنا .

معبراً عن ارتياحه الكبير بإقامة هذا الدوري الذي يقيمه نادي اتحاد الجراحي ضمن دوري مدينة أرض الأحلام السكنية لفرق الحارات والأحياء الشعبية بالمديرية ؛ مشيراً إلى أن نسخة هذا العام سوف تمثل إضافة مهمة من حيث النجاح التنظيمي المنتظر وأداء الفرق المشاركة ..

حضر افتتاح البطولة الأخ / محمد زيد قليص مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية والأخ / أحمد مارش مدير مديرية الجراحي والاخ / سعيد جرمش  مدير مديرية زبيد وأبو العز القيادي بجماعة أنصار الله بالمديرية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية وعدد كبير من الرياضيين والشباب .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *