آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

ايرادات مانشستر يونايتد تناهز 698 مليون دولار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 10, 2014 | لا توجد مشاركة

مانشستر1 ايرادات مانشستر يونايتد تناهز 698 مليون دولار
لندن – مانشستر

توقع مانشستر يونايتد المنافس في دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء أن تنخفض إيراداته وأرباحه خلال موسم 2014-2015 نتيجة عدم مشاركته في بطولات الأندية الأوروبية في الموسم الحالي.

وقال يونايتد الذي سبق له الفوز بلقب دوري إنجلترا 20 مرة أن إيراداته بلغت 433 مليون جنيه أسترليني (698 مليون دولار) خلال العام المنتهي في يونيو الماضي وأن أرباحه الأساسية بلغت 130 مليون جنيه أسترليني خلال هذه الفترة.

وفي الموسم الماضي تعثر يونايتد واحتل المركز السابع بين فرق البطولة الإنجليزية العشرين ومن ثم فإنه لم يتأهل للمنافسة في دوري أبطال أوروبا، البطولة التي تدر الكثير من الأموال في الموسم الحالي.

ونتيجة لغيابه عن الساحة الأوروبية يتوقع يونايتد أن تتراوح إيراداته خلال العام الحالي ما بين 385 و395 مليون جنيه استرليني الى جانب أرباح تتراوح ما بين 90 و95 مليون جنيه استرليني.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك