آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

ايران تدعم الضربات الروسية في سورية «بلا تحفظ»

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 1, 2015 | لا توجد مشاركة

031 300x187 ايران تدعم الضربات الروسية في سورية «بلا تحفظ»

ايران تدعم الضربات الروسية في سورية «بلا تحفظ»

الحديدة نيوز / خاص 

أعلنت إيران التي تعد احد الحلفاء الأساسيين للنظام السوري، اليوم (الخميس) دعمها، “بلا تحفظ”، الضربات الجوية التي تشنها موسكو في سورية، معتبرة اياها “مرحلة في تسوية الأزمة في المنطقة”.

وقالت الناطقة باسم وزارة الخارجية الإيرانية مرضية افخم أن “جمهورية إيران الإسلامية تعتبر العملية العسكرية الروسية ضد المجموعات الإرهابية المسلحة في سورية مرحلة في مكافحة الإرهاب وتسوية الأزمة الحالية في المنطقة”.

وأوضحت أن محاربة الإرهاب “أمر يتطلب تصميماً جدياً وتحركاً دولياً مشتركاً من خلال التعاون مع الحكومتين العراقية والسورية اللتين تتحملان المسؤولية الرئيسة لمكافحة الإرهاب”.

وتشن روسيا منذ يوم أمس ضربات جوية في سورية وتؤكد أنها لا تريد مكافحة تنظيم “الدولة الإسلامية” (داعش) فقط بل “المجموعات الإرهابية الأخرى” المعارضة للرئيس بشار الأسد.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك