بائع قات يتعرض للطعن والضرب من قبل أحد العاملين في السلطة القضائية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        311    كلمة

بائع قات يتعرض للطعن والضرب من قبل أحد العاملين في السلطة القضائية بالحديدة

2

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
أقدم أحد العاملين في السلطة القضائية بمحافظة الحديدة ومعة عدد من أبنائة يوم أمس بالاعتداء بالضرب على بائع
قات والقيام بطعنة عدة طعنات في ظهرة في سوق القات الذي يقوم ببيع القات فية أسعف على أثرها الى مستشفى الرشيد لتلقي العلاج ..

وقال شهود عيان بأن المقوت يحيئ قاسم الواقدي يبلغ من العمر 18 عاماً تعرض للضرب والأعتداء والطعن بالجنبية أمام مفرشة بالمقوات بسوق غليل من قبل أحد العاملين بالسلطة القضائية بمحكمة شمال الحديدة وقاموا بشتمة بالفاظ غير أخلاقية بدون أي سبب سوى مطالبتة بحقوقة التي في ذمة الشخص الذي يعمل بالقضاء ..

بائع القات الذي تعرض للطعن بالحديدة

من جانبة بعث شقيق المجني علية عبدالله قاسم الواقدي بشكوى الى رئيس نيابة الحديدة ومدير أمن محافظة الحديدة ضد المعتدي والذي يعمل بالسلك القضائي بمحكمة شمال الحديدة يطالبة فيها بأحالة المتهمين مع الاطراف الى النيابة المختصة لمحاكمة المعتدين الذين قاموا بالاعتداء على شقيقة ..

وجاء في الشكوى بأن المعتدين قاموا بالتهجم على شقيقة في المقوات بغليل أمام مراى ومسمع المواطنين ولم يكتفوا بالتهجم وبطعنة فقط بل قاموا بالسب والشتم وقال لأولادة ” أقتلوة وأنا سوف أدفع ديتة ” بحجة أنة قام بمطالبتة بالدين الذي في ذمتة ..

وأكد بأنة تفاجئ يوم أمس وأثناء متابعتهم للقضية في البحث الجنائي بالحديدة بأطلاق سراح الجناة المعتدين بضمانة أحد الاشخاص دون العودة اليهم ولم يتم أحالة القضية الى النيابة المختصة لاستكمال التحقيق مع الجناة الذين قاموا بالشروع بقتل أخية والذين يتمتعون بنفوذهم وعلاقاتهم الشخصية مع رجال البحث الجنائي

وطالب من رئيس النيابة المختصة ومدير أمن محافظة الحديدة بسرعة ضبط المعتدين وأحالتهم الى القضاء لمحاكمتهم على ماقاموا بة من جريمة نكراء والشروع في قتل أخية

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *