أخبار عاجلة

بايرن ميونيخ يتطلع لإقامة كأس السوبر الألماني في آسيا

‏  2 دقائق للقراءة        311    كلمة

 

بايرن ميونيخ يتطلع لإقامة كأس السوبر الألماني في آسيا

الحديدة نيوز/ متابعات

يأمل نادي بايرن ميونيخ الألماني في إقامة كأس السوبر الألمانية في قارة آسيا ، لما لها من أهمية وفائدة قد تعود بالنفع على الدوري الألماني.

وأبدى رئيس بايرن ميونيخ أولي هونيس رغبة كبيرة في إقامة مباراة الكأس التي تجمع سنويا بين بطلي الدوري والكأس في ألمانيا خارج القارة العجوز وتحديدا في آسيا.

ونقلت صحيفة ” بيلد” الألمانية الشهيرة عن رئيس بايرن ميونيخ أمنياته بإقامة السوبر خارج ألمانيا، معتبرا ذلك بمثابة دعاية كبيرة وجيدة للدوري الألماني.

ولم يستبعد هونيس إقامة هذه المباراة في آسيا، لأن هذا الأمر من شأنه إعطاء الكرة الألمانية دفعة قوية في الدعاية والتشجيع الكبير من قبل السوق الآسيوية المتعطشة للكرة الأوروبية.

وكان بايرن ميونيخ متصدر ترتيب الدوري الألماني قد خاض مطلع العام الجاري جولة آسيوية قادته إلى قطر والهند، حيث قابل الأهلي المصري في العاصمة القطرية الدوحة، قبل أن يلتقي مع المنتخب الهندي ،في واحدة من أكبر مباريات كرة القدم التي تقام في جنوب قارة آسيا.

و ظهر بايرن ميونيخ في استاد غاواهارلال نيهرو بنيودلهي في مباراة تستهدف جمع الأموال لمنطقة سيكيم التي ضربها الزلزال في أيلول/سبتمبر الماضي.

كما نجح النادي البافاري في تسليط الضوء على كرة القدم في الهند والتي تعد دولة مهووسة بالكريكيت.

يذكر أن العديد من الأندية الأوروبية وجهت أنظارها صوب القارة الآسيوية من أجل حشد تأييد لها، وجمع الأموال من السوق الأسيوية المهووسة أيضا بالكرة الأوروبية.

الجدير ذكره أن الدوري الألماني يشهد تنافسا ثلاثيا على لقب الدوري يتقدمهم بايرن ميونيخ وشالكة ودرتموند ولكل منهم 37 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن بورسيا مونشنغلادباغ صاحب المركز الرابع.

عن arafat

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم ابوعابد تكرمان المنتخب الوطني للناشئين في سلطنة عمان

‏‏  1 دقيقة للقراءة        185    كلمة الحديدة نيوز / كتب / عبدالوهاب العشبي نظمت إدارة سلسلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *