بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة

‏  2 دقائق للقراءة        253    كلمة

unnamed (2)

بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

دشن محافظ محافظة الحديدة اللواء حسن هيج أمس توزيع 5000 سلة غذائية لـ 15 مديرية من المديريات المستهدفة والذي تنفذة مؤسسة التواصل للتنمية الأنسانية فرع الحديدة بإشراف الوحدة التنفيذية لأدارة مخيمات النازحين بالمحافظة.

وخلال التدشين أشاد المحافظ الهيج بالدور الإنساني لمؤسسة التواصل في التخفيف من معاناة أبناء المحافظة المتضررين من العدوان السعودي الأمريكي .

مشيراً الى ان مثل هذه المشاريع الخيرية لا يقوم بها إلا أصحاب الهمم العالية والأهداف الطموحة ، والتي ستسهم في تلبية احتياجات الاسرة الفقيرة خصوصاً وان محافظة الحديدة تعد من المحافظات الاشد فقراً ..

داعياً رجال الخير ورجال المال والأعمال ومنظمات المجتمع المدني إلى تكثيف الجهود الإنسانية للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة بالمحافظة ..

من جانبة أشار لـ ” الحديدة نيوز ”  القائم بأعمال مدير مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بالحديدة صادق السعيدي بأن المشروع يأتي ضمن برامج ومشاريع مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية لمساعدة الأسر الفقيرة والمتضررة من الحصار الجائر المفروض على بلادنا .. 

مشيراً الى أن المشروع سيستهدف توزيع 5000 سلة غذائية على 15 مديرية من مديريات المحافظة وتتضمن مواد غذائية وحليب وبقوليات وتمر وشاي .

حضر التدشين مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة جابر الرازحي وعدد من المسئولين بالمحافظة ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *