بدء دورة لتفعيل دور جمعيات مستخدمي المياه بوادي مور بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        223    كلمة

1

بدء دورة لتفعيل دور جمعيات مستخدمي المياه بوادي مور بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص

نظمت يوم أمس الجمعية اليمنية لحماية البيئة بمحافظة الحديدة وبالتعاون مع برنامج المنح الصغيرة ( مرفق  البيئة  العالمي) دورة تدريبية لجمعيات مستخدمي المياه بوادي مور بالزهرة ضمن مشروع تأهيل قنوات الري في القناة الشمالية ..

وتهدف الدورة التي تستمر لمدة 4 أيام الى اكساب المشاركين من مديرية الزهرة العديد من المهارات الادارية والتنظيمية في ادارة الجمعيات وكيفية التواصل مع المجتمعات المحلية في المناطق التي يستهدفها المشروع وبما يساهم في تحسين ألأداء المهني والفني في المجال الزراعي ..

وفي إفتتاح الدورة القيت عدد من الكلمات من قبل الأخ / عبدالرحمن الرفاعي مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي والاخ /علي القاضي مديرمشروع تأهيل قنوات الري في وادي مور والاخ / نشوان العبسي مدير الجمعية اليمنية لحماية البيئة أشارت جميعها الى أهمية اقامة مثل هذه الدورات للمزارعين لما لها من أهمية في تأهيل المزارعين باستخدام منهج علمي يسهل من عمليه التواصل مع المجتمعات المحلية لدعم انجاح وتفعيل جمعيات مستخدمي المياه للحد من استنزاف المياه الجوفية عبر تحفيز المزارعين ..

وأكدتا دعم قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومنظمات المجتمع المدني لكافة الجهود المخلصة من أجل تحقيق الطفرة النوعية الخصبة في المنتوجات والمحاصيل والثمار الزراعية المتنوعة.

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *