أخبار عاجلة

بدء ورشة عمل لحشد الدعم والتعرف على سياسات المانحين بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        202    كلمة

 

بدء ورشة عمل لحشد الدعم والتعرف على سياسات المانحين بالحديدة
14-11-13-194783692

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

بدأت يوم أمس بمحافظة الحديدة ورشة عمل لحشد الدعم والتعرف على سياسات المانحين والتي تنظمها جمعية الاستدامة للتنمية المجتمعية ضمن مشروع تعزيز الحكم الرشيد بدعم وتمويل من منظمة أوكسفام البريطانية وباشراف ملتقى منظمات المجتمع المدني للتنمية بمشاركة 21 مشارك ومشاركة يمثلون منظمات المجتمع المدني الشريكة في الملتقى ..

وتهدف الورشة التى تستمر 3 أيام الى تعريف المشاركين على كيفية حشد الدعم والخطوات المتبعة في كيفية صياغة وتقديم المشاريع للجهات المانحة وتعبئة نماذج الاستمارات المعده من قبل المنظمات الدولية للحصول على المنح وتمويل المشاريع ..
وأوضح الاخ / محمود البلعدي مدير جمعية الأستدامة للتنمية المجتمعية بالحديدة بأن المشاركين الذين يمثلون منظمات المجتمع المدني سيتدربون على مهارات إجراء الخطوات السليمة في صياغة وتقديم المشاريع للجهات المانحة للحصول على الدعم وكيفية تعبئة نماذج الاستمارات للحصول على المنح وتمويل المشاريع التي هي بحاجة الى تمويل .
وأشار البلعدي على أهمية الورشة في صقل مهارات منظمات المجتمع المدني لمساعدتهم في أساسيات كتابة وصياغة المشاريع وكيفية استقطاب وحشد الموارد من الجهات المانحة ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *