آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

برشلونة والضغوط يحاصران مورينيو والريال في كأس السوبر الأسباني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 29, 2012 | لا توجد مشاركة

 

برشلونة والضغوط يحاصران مورينيو والريال في كأس السوبر الأسباني

3 (14) برشلونة والضغوط يحاصران مورينيو والريال في كأس السوبر الأسباني

الحديدة نيوز / خاص

 

بعد هزيمتين متتاليتين في ثلاث مباريات خاضها هذا الموسم ، لم يعد أمام ريال مدريد سوى الفوز على برشلونة غدا الأربعاء في إياب كأس السوبر الاسباني حتى يتجنب السقوط في دوامة كبيرة من المشاكل.

واستهل الريال رحلة دفاعه عن لقبه في الدوري الأسباني بالتعادل 1/1 مع بلنسية ثم خسر من برشلونة 2/3 في ذهاب كأس السوبر قبل أن يسقط 1/2 أمس الأول الأحد أمام خيتافي في ثاني مبارياته بالدوري.

وجاء التعاقد مع لاعب خط الوسط الكرواتي الدولي لوكا مودريتش أمس الاثنين من توتنهام الإنجليزي في الوقت المناسب وفي محاولة لإخراج الريال من الأزمة الصغيرة التي يمر بها حاليا.

وقدم الريال في الأيام الماضية أسوأ بداية له في الدوري الأسباني منذ 40 عاما حيث حصد نقطة واحدة فقط من ست نقاط متاحة في أول مباراتين له بالدوري ليتسع الفارق مبكرا مع منافسه التقليدي العنيد برشلونة إلى خمس نقاط.

وضاعفت هذه البداية السيئة من الضغوط الواقعة على البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال.

وقال تشابي ألونسو نجم خط وسط الريال بعد الهزيمة أمام خيتافي “نحتاج الآن لنسيان هذه المباراة والبدء في التفكير بمباراة الأربعاء”.

وعلقت إذاعة “ماركا” الأسبانية على المباراة بقولها “إذا لم يفز الريال يوم الأربعاء ، ستتضاعف الضغوط على مورينيو. ومن يستطيع التنبؤ بالعواقب ؟”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك