برعاية رئيس اللجنة العليا للإغاثة.. تدشين حملة اغاثية في محافظة تعز

‏  2 دقائق للقراءة        223    كلمة

 

1

برعاية رئيس اللجنة العليا للإغاثة.. تدشين حملة اغاثية في محافظة تعز 

الحديدة نيوز / صنعاء:

دشنت مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية، اليوم السبت، وبإشراف مؤسسة الفردوس الخيرية بمدينة عدن وبتمويل من مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الانسانية رأف، وبرعاية رئيس اللجنة العليا للاغاثة الوزير فتح، حملة اغاثية للمتضررين من الاحداث التي تشهدها محافظة تعز، وسط اليمن.

وشملت الحملة توزيع السلة الغذائية لاسر الشهداء واشد الناس حاجة وضرر في مدينة تعز المحاصرة من قبل الميليشيات الانقلابية منذ ما يقارب التسعة الاشهر وكذلك في مديريات مأوية وشرعب السلام ودمنة خدير والمسراخ ومقبنة، بالإضافة الى توزيع سلل غذائية لعدد من الجرحى . ومن جهتها، اشادت قيادة مؤسستي الفردوس الخيرية بعدن وفجر الامل الخيرية بتعز بالدور الإنساني الكبير الذي تقدمه دولة قطر الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا لاهلهم واشقائهم في اليمن وتعز على وجه الخصوص، مشيرين بانه هذا الامر ” ليس بغريب على الأيادي البيضاء في دوحة الخير وقطر العطاء “.

الجدير ذكره ان الحملة ستستهدف الآف المستفيدين الذين يعانون أوضاع إنسانية صعبة وحالة معيشية كارثية جراء الحرب، حيث وان المواد الغذائية تم دخولها المدينة بصعوبة بالغة ومشقة كبيرة على ظهور الحمير والجمال عبر مناطق وعرة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *