برلسكوني يوصي المصري الأصل الشعراوي بقص شعره

‏  2 دقائق للقراءة        342    كلمة

 

وصف تسريحته بـ”الغريبة”

برلسكوني يوصي المصري الأصل الشعراوي بقص شعره

الحديدة نيوز-متابعات

أوصى سيلفيو برسلكوني لاعب وسط الفريق المنحدر من أصول مصرية ستيفان الشعراوي بقص شعره وتغيير تسريحته “الغريبة”، التي يطل بها اللاعب الواعد والمُرشح للانضمام لتشكيلة المنتخب الإيطالي في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم التي تقام الصيف المقبل.

وذكر موقع “كلاتشيو لاين” أن برلسكوني لم تعجبه تسريحة الشعراوي وأوصاه بتغييرها، في تدخل جديد بخصوصية لاعبي “الروسينيري” من قبل الرئيس العجوز، الذي أصبح متفرغاً للميلان بعد استقالته قبل أشهر من رئاسة الحكومة الإيطالية.

وليست هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها برلسكوني عن تسريحة الشعراوي، إذ أسدى له نفس النصيحة عقب التعاقد معه العام الماضي، قائلاً على سبيل المزاح “لا تحتفظ بسلسلة التلال التي فوق رأسك طويلاً”، وفقاً لوكيل أعمال اللاعب روبيرت فلوري.

ولم يكن غريباً صدور تصريحات من هذا القبيل من برلسكوني، الذي سبق أن طلب من مهاجم الفريق الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التخلص من “الذيل” الذي ربطه في مؤخرة رأسه، إلا أن اللاعب رفض الاستجابة لهذا الطلب.

وبحسب “كلاتشيو لاين” فإن تسريحة الشعراوي تثير الجدل بشكل كبير في أوساط جماهير ميلان، مشيراً إلى أنها تحظى بكثير من المعجبين، لكن في الوقت ذاته ثمة من ينتقدها ويطالب بتغييرها، وآخرهم برلسكوني.

وتساءل الموقع ساخراً عمّا إذا كان الشعراوي مثل “شمشون” الذي تقول الأسطورة إن قوته كانت تكمن في شعره الذي لم يكن يقصه أبداً، مؤكداً أن على برلسكوني تحمّل التبعات في حال استجاب اللاعب “الفرعون” المصري لطلبه وأدى ذلك لانخفاض مستواه مع ميلان!

ذكر أن الشعراوي المولود لأب مصري وأم إيطالية يتألق بشكل لافت هذا الموسم مع ميلان وفرض نفسه بقوة في تشكيلة الفريق سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا، وهو ما يؤهله بحسب تقارير إيطالية للانضمام لتشكيلة منتخب إيطاليا في بطولة أمم أوروبا القادمة.

عن arafat

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *