آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

برلماني ألماني: العدوان السعودي على اليمن يتعارض والقوانين الدولية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 20, 2015 | لا توجد مشاركة

 

15 10 19 170061456 1 300x198 برلماني ألماني: العدوان السعودي على اليمن يتعارض والقوانين الدولية

برلماني ألماني: العدوان السعودي على اليمن يتعارض والقوانين الدولية

الحديدة نيوز / خاص 
انتقد عضو لجنة الشئون الخارجية في البرلمان الالماني يورغن تريتين، العدوان السعودي على اليمن.. مؤكداً تعارضه ومخالفته للقوانين الدولية.

وأكد تريتين- في تصريحات له اليوم، أن الحرب التي تقودها السعودية على اليمن تتعارض وقوانين الحرب والقوانين الدولية بشكل عام.. مشيراً الى انتقاد حزب الخضر لهذا العدوان.

وأشارالنائب عن حزب الخضر- إلى أن الحزب انتقد موقف منظمة العفو الدولية القائم على إدانة المجازر فقط.

وقال: “لقد وجهنا انتقادات كثيرة للحكومة الالمانية بسبب صمتها حيال هذه الحرب، فضلاً عن معارضة حزب الخضر الشديدة للحرب بالوكالة”.

وأضاف: “إن الازمة في اليمن ترتبط بشئون تقليدية في هذا البلد وأن بلدان الجوار يؤدون دوراً في هذا الموضوع.. وبتصورنا أن دور ايران في اليمن ليس كبيراً بالمدى الذي تلصق السعودية التهم بها”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك