برنامج الاغاثة الوطني يوزع 500 سلة غذائية للنازحين بأمانة العاصمة

‏  2 دقائق للقراءة        273    كلمة

4

برنامج الاغاثة الوطني يوزع 500 سلة غذائية للنازحين بأمانة العاصمة

الحديدة نيوز / طارق الجعدي 

قام ابرنامج الاغاثة الوطني اليوم الاربعاء بتوزيع ما يزيد عن 500 سلة غذائية للنازحين والمتضررين من الأحداث بأمانة العاصمة والمناطق الاشد تضررا من الأحداث.

وبلغ عدد الجمعيات المنفذة للمشروع ست جمعيات خيرية ومؤسسات ومبادرات شبابية موزعة على حارات ومناطق أمانة العاصمة.

وقال فضل عبيد المدير التنفيذي لمؤسسة السجين الوطنية والمشرف العام لبرنامج الاغاثة “نعبر عن شكرنا  واعتزازنا بالجهود التي قدمها رئيس البرنامج رجل الاعمال الشيخ يحيى الحباري الذي قدم وقته وجهده وماله من أجل نجاح أنشطة البرنامج والوصول للمستهدفين مشيرا إلى أن ما يزيد عن ثلاثة الف أسرة استفادت من استهداف البرنامج لها.

وناشد عبيد المنظمات الاغاثية الدولية والمحلية بالاسراع في تقديم المعونات الاغاثية للمتضررين والنازحين مشددا على رجال المال والأعمال المساهمة قدر الاستطاعة في برامج الاغاثة المختلفة.

من جهته أوضح  أمين الباروت منسق برنامج الاغاثة الوطني إن ما يزيد عن خمسمائة أسرة نازحة ومتضررة  في أمانة العاصمة ستستفيد من السلات الغذائية التي قدمها البرنامج عبر جمعيات ومؤسسات خيرية يومنا هذا بالضافة الى النازحين في مدرستي 30 نوفمبر والجريزع لا سيما وان النازحين بمدرسة 30 نوفمبرمن طبقة المهمشين الذين لايجدون من يسال عنهم.

وأكد الباروت إن أوضاع النازحين والمتضررين من أحداث القصف اليومية التي تشهدها أمانة العاصمة والمحافظات يزداد سوءا يوما عن يوم مؤكدا في الوقت ذاته ضرورة تظافر الجهود الخيرية للتخفيف على النازحين والمتضررين.

وكان برنامج الاغاثة الوطني قد قدم في وقت سابق ما يزيد عن الفي سلة غذائية للنازحين في بعض محافظات الجمهورية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *