آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

بماذا رد علي صالح بعد أقتحام قناته«اليمن اليوم» من قبل الحرس الرئاسي ؟

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 11, 2014 | لا توجد مشاركة

صالح3 بماذا رد علي صالح بعد أقتحام قناته«اليمن اليوم» من قبل الحرس الرئاسي ؟
بماذا رد علي صالح بعد أقتحام قناته«اليمن اليوم» من قبل الحرس الرئاسي ؟
الحديدة نيوز- متابعات
قال الكاتب الصحفي نبيل الصوفي إن مصفحات وطائرة في الجو وأفراد الحرس الرئاسي.. يطوقون مكتبي قناة اليمن اليوم ، وينهبون كل شيء فيها.
وأضاف الصوفي في صفحته على موقع فيسبوك : «في طريق عودتهم مروا على قناة آزال، حيث كان الخبر قد وصل القناة وجهزت لها حماية مسلحة حمتها من بطلجة الأمر الرئاسي».
وأوضح أنه زار المكاتب الخاوية، واتصل برئيس المؤتمر الشعبي العام، فقال له : «بدل القناة الواحدة سيكون لليمن اليوم أكثر من قناة».
وتابع الصوفي : «قلت له: فنيا، حمى الشباب أهم الأجهزة، ويمكن أن يعود البث ولو هذه الليلة، كنوع من التحدي».
 
فرد رئيس المؤتمر ،بحسب الصوفي، : «من يتصرف بالفعل وردة الفعل، ينتهي سريعا».
 
وأردف الصوفي قائلا : «ستعود اليمن اليوم.. وستبقى هذه الصور تذكر بمرور زبانية النظام.. ولربما هم نفس الزبانية من النظام السابق الى النظام الحالي وقد يستمرون.. زبانية تحت الخدمة».
 
المصدر – الخبر

-

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك