آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

بن معمر للنقل ترد على إشاعات تناولتها وسائل إعلامية مأجورة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 28, 2016 | لا توجد مشاركة

 

2183 300x168 بن معمر للنقل ترد على إشاعات تناولتها وسائل إعلامية مأجورة

 

بن معمر للنقل ترد على إشاعات تناولتها وسائل إعلامية مأجورة

الحديدة نيوز / خاص

نفت شركة بن معمر للنقل الدولي ما تداولته بعض وسائل الإعلام والإشاعات المغرضة التي طالت الشركة لغرض الإساءة لها ومحاولة النيل من المستوى الراقي الذي وصلت إليه الشركة من تميز طالبة وبكل قوي إثبات ذلك ونشر اي اتفاقات كاذبة وكانت الشركة قد أوضحت في بيان سابق لها أن ما تناولته بعض من وسائل الإعلام التي وصفتهم بالمأجورة ليس له أساس من الصحة ..

داعية كافة وسائل الإعلام ضرورة تحري المصداقية والتأكد من صحة الخبر والمصادر التي أدعتها والتزام المعايير المهنية والأخلاقية فيما تنشره من أخبار. فيما أوضح اقتصاديون أن هذه الأخبار مختلقة وعارية عن الصحة تماماً ..

مؤكدين أن الشركة لها تاريخ واسع في النقل البري على المستوى الدولي والمحلي ولها سمعة ممتازة وتحظى بإحترام واسع بين جميع عملائها وكل من يرتادها أو يسمع عنها. من جانبهم أستغرب صحافيون من إقدام بعض الوسائل الإعلامية القيام بنشر إشاعات كاذبة ..

مشيرين إلى أن تلك الوسائل لا تمثل الصحفيين المهنيين والذين يحترمون مهنة الصحافة وأخلاقها المهنية.. وتحتفظ شركة بن معمر للنقل الدولي بحقها القانوني في مقاضاة من يردد مثل هذه الإشاعات والأكاذيب التي تسئ لها.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك