بوابة الإعلام تعلن بدء مشروع ” تواصــــــل” الممول من (CFLI )

‏  2 دقائق للقراءة        297    كلمة

بوابة الاعلام

بوابة الإعلام تعلن بدء مشروع ” تواصــــــل” الممول من (CFLI )

متابعات :علاء الدين الشلالي

اعلنت مؤسسة بوابة الإعلام عن بدء تنفيذ مشروع ” تواصــــــل” الممول من قبل الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية(CFLI ) ويستهدف المشروع 1000 شاباً وشابة كما يتضمن البرنامج عدداً من الأنشطة التي تهدف إلى نشر الوعي الاعلامي المجتمعي في اوساط الشباب ورفع قدراتهم فيما يتعلق بالتعايش السلمي ونشر ثقافه التسامح.

وقد صرحت رئيسة المؤسسة الأخت وفاء وافي إن البرنامج يعمل على رفع مستوى الوعي المجتمعي الإعلامي ويسهم في زياده الانتاج الاعلامي الشبابي ، كما سيركز على مشاركه المرأة في تنمية وتوعيه المجتمع. وأضافت أن المشروع يهدف أيضا لتوفير احتياجات الشباب و بما يحقق غاياتهم المرجوه.

ومن جانبها أكدت الأخت وفاء احمد الشرعبي مديرة البرامج و المشاريع في المؤسسة أن البرنامج يهدف إلى زيادة نسبه الوعي المجتمعي وتحقيق التعايش السلمي ونبذ العنف متضمنا إنشاء مركز متخصص لمساعدة ودعم للشباب في بعض المجالات المتخصصة وذلك لتعزيز الدور الإعلامي لدى الشباب في مناقشة قضايا المجتمع وتطلعاته. وأضافت: إن الشباب المستهدفين سيتلقون برنامجاً تدريبياً مكثفاً ومتخصصاً من قبل مدربين محترفين.

بدوره أكد السيد رام كامينيني مسؤول اعمال الصندوق الكندي في اليمن على دعم الصندوق الكندي الدائم والمستمر لليمن في كافة مجالات التنمية ، مؤكداً على حرص إدارة الصندوق على استمرار الشراكة والتعاون مع منظمات المجتمع المدني مبينا أهمية هذا المشروع في تعزيز دور الشباب في عملية التنمية. وأضاف بأن الصندوق عمل ومنذ فترة طويلة على دعم المشاريع التي تعزز دور الشباب وترسخ الوعي لدى أفراد المجتمع ، لاسيما المرأة والاقليات مشيرا إلى حرص الصندوق على تعزيز وتطوير دور منظمات المجتمع المدني في تنمية وتطوير المجتمع اليمني والسعي نحو تحقيق التطور والتنمية.

عن arafat

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *