بوفون غاضب للزج به في فضيحة “كالتشوسكوميسي”

‏  2 دقائق للقراءة        238    كلمة

 

 بوفون غاضب للزج به في فضيحة “كالتشوسكوميسي

الحديدة نيوز / خاص
عبر الدولي جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس بطل الدوري الايطالي لكرة القدم عن غضبه للزج باسمه في فضيحة “كالتشوسكوميسيللتلاعب بنتائج المباريات التي تضرب ايطاليا راهنا. وبدأت الشائعات حين تحدث بوفون سابقا عن الفرق التي تلعب للتعادل عندما يناسبها ذلك. وربط البعض هذا التصريح بالخطأ الفادح الذي ارتكبه بوفون ومنح ليتشي التعادل في نهاية مواجهتهما في الدوري الايطالي.
وقال بوفون للصحافيين في معسكر المنتخب الايطالي الذي يستعد لكأس اوروبا 2012: “اذا كان صحيحا ان المحققين يريدون التحقيق معي، فيجب ان تقولوا لي.
تعرفون بهذه الامور اولا، لذا قولوا لي لانكم تعرفون قبل المتورطين، ملمحا الى معرفة الاعلام بمداهمة غرفة الدولي دومينيكو كريشيتو الذي استبعده المدرب تشيزاري برانديلي من التشكيلة التي ستخوض نهائيات كأس اوروبا 2012 لضلوعه بالفضيحة.
وتابع بوفون بامتعاض: “من الجنون ان يعتقد احدهم ان الخطأ الذي ارتكبته امام ليتشي حصل لاني راهنت على التعادل، فلا حاجة لقول اي شيء، هذه الاتهامات تطلق لتجردك من قوتك“.
ودافع بوفون عن مدربه انطونيو كونتي الذي استمع اليه في التحقيق للفترة التي كان يشغل فيها تدريب فريق سيينا الموسم الماضي، اذ اتهم بانه كان يعرف بترتيب نتيجة مباراة سيينا ونوفارا كي تنتهي بالتعادل.

عن gamdan

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *