تأهيل (27) فتاة من العاملات بجمعية أبي موسى الأشعري في الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        233    كلمة

جمعي

تأهيل (27) فتاة من العاملات بجمعية أبي موسى الأشعري في الحديدة

الحديدة نيوز- الحديدة- احمد  كنفاني

تلقت (27) مشاركة من المنتسبات لجمعية أبى موسي الأشعري بمحافظة الحديدة العديد من المحاضرات والدروس النظرية عن كيفية أستخدام مكائن الخياطة في تجهيز وتصميم وخياطة الملابس الرجالية والنسائية والأطفال .

كما تعرفت المشاركات في الدورة التدريبية التي نظمها على مدى شهر مركز العاطف للتدريب والتأهيل بدعم وتمويل من صندوق تنمية المهارات بالمحافظة في مجال (الخياطة والتصميم) وأختتمت فعالياتها أمس مهارات الخياطة والتفصيل بمختلف الموديلات المبتكرة بما يساعدهن على إيجاد عائد مادي يعينهن على متطلبات الحياة اليومية.

وفي إختتام الدورة أشار نائب المدير التنفيذي لجمعية أبي موسي الأشعري وممثل صندوق تنمية المهارات في المحافظة محمد عبدالودود إلى مدى الأهمية التي تمثلها إقامة مثل هذه الدورات لما لها من مردود إيجابي على الفرد والذي بدوره ينعكس على الأسرة والمجتمع.

فيما دعت مسؤولة قطاع المشاريع بمؤسسة العاطف التنموية الخيرية وفاء الحمادي المشاركات إلى تطببق ما تعلمنه في الدورة من أعمال الزخرفة المتمثلة في إدخال وسائل فنية لتطريز الملبوسات الحديثة لغرض التسويق الداخلي وكيفية فتح قنوات تواصل مع الآخرين.

تخلل مجريات حفل الإختتام عرض عدد من منتجات المتدربات اللواتي قمن بتجهيزها وتوزيع (4) مكائن خياطة على أوائل الخريجات كدعم وتشجيع من قبل المؤسسة و ليتم الإستفادة منها لتأسيس مشروع صغير في المستقبل.

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *