آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

تحالف أبناء الجنوب بصنعاء يقيل جهاد الجفري من منصبها

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 13, 2012 | لا توجد مشاركة

 

بسب نشاطها الحزبي المؤيد للمبادرة الخليجية

تحالف أبناء الجنوب بصنعاء يقيل جهاد الجفري من منصبها 

 تحالف أبناء الجنوب بصنعاء يقيل جهاد الجفري من منصبها

الحديدة نيوز-عدن- ماجد الشعيبي

اصدر تحالف أبناء الجنوب يوم أمس بيان يقول فيه أن اقال الدكتورة جهاد الجفري رئيس التحالف  وتنصيب أحمد الضالعي بدلاً عنها وذلك بسب ارتكابها مخالفات وخروقات متتالية كما وصف البيان .

ومن أهم الخروقات كما ذكر البيان ، انفرادها في اتخاذ القرارات المخالفة للنظام الاساسي للتحالف ، تسخير التحالف لخدمة اجندة حزبيه وافراغ التحالف من اهدافه الأساسية التي اهمها حل القضية الجنوبية بما يرتضيه ابناء الجنوب وعملت ايضا على السير بالتحالف بعكس اتجاه التيارات الجنوبية بالداخل والخارج الرافضة للمبادرة الخليجية والانتخابات المزمع اجرائها في الايام المقبلة.

وقال البيان أن جهاد الجفري عملت على تشويه زملاء الهيئة الإدارية وخلق بلبله داخل التحالف لزرع الانقسامات والانشقاقات داخل التحالف واتهامهم بالعمالة والخيانة لقضيتهم واتهاماتها المسيئة والمتكررة لهم

وكانت الجفري قد رفضة  الجلوس مع الهيئة الإدارية لتوضيح وتفنيد ما اثير عن استلامها مبالغ ماليه من جهات ومنظمات باسم التحالف وتسخيرها لمصلحتها الشخصية .

وطالبت الهيئة الإدارية من الجفري بتسليم ما بحوزتها من وثائق وختوم متعلقة بالتحالف بأسرع وقت وحملها التحالف مسؤولية ما قد يحصل  .

وأشار البيان  أن الهيئة الإدارية تهيب بكل المكونات الثورية في الساحة والمنظمات والمؤسسات الحكومية الأهلية الى عدم التعامل مع المذكورة ابتداء من تاريخ هذا المحضر .

ونهت البيان بقرار سحب الثقة من المذكورة اعلاه بالإجماع وتكليف الامين العام بتسيير اعمال التحالف حتى يتم انتخاب رئيسا جديدا للتحالف .

 تحالف أبناء الجنوب بصنعاء يقيل جهاد الجفري من منصبها

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك