تحالف أبناء الجنوب بصنعاء يقيل جهاد الجفري من منصبها

‏  2 دقائق للقراءة        284    كلمة

 

بسب نشاطها الحزبي المؤيد للمبادرة الخليجية

تحالف أبناء الجنوب بصنعاء يقيل جهاد الجفري من منصبها 

الحديدة نيوز-عدن- ماجد الشعيبي

اصدر تحالف أبناء الجنوب يوم أمس بيان يقول فيه أن اقال الدكتورة جهاد الجفري رئيس التحالف  وتنصيب أحمد الضالعي بدلاً عنها وذلك بسب ارتكابها مخالفات وخروقات متتالية كما وصف البيان .

ومن أهم الخروقات كما ذكر البيان ، انفرادها في اتخاذ القرارات المخالفة للنظام الاساسي للتحالف ، تسخير التحالف لخدمة اجندة حزبيه وافراغ التحالف من اهدافه الأساسية التي اهمها حل القضية الجنوبية بما يرتضيه ابناء الجنوب وعملت ايضا على السير بالتحالف بعكس اتجاه التيارات الجنوبية بالداخل والخارج الرافضة للمبادرة الخليجية والانتخابات المزمع اجرائها في الايام المقبلة.

وقال البيان أن جهاد الجفري عملت على تشويه زملاء الهيئة الإدارية وخلق بلبله داخل التحالف لزرع الانقسامات والانشقاقات داخل التحالف واتهامهم بالعمالة والخيانة لقضيتهم واتهاماتها المسيئة والمتكررة لهم

وكانت الجفري قد رفضة  الجلوس مع الهيئة الإدارية لتوضيح وتفنيد ما اثير عن استلامها مبالغ ماليه من جهات ومنظمات باسم التحالف وتسخيرها لمصلحتها الشخصية .

وطالبت الهيئة الإدارية من الجفري بتسليم ما بحوزتها من وثائق وختوم متعلقة بالتحالف بأسرع وقت وحملها التحالف مسؤولية ما قد يحصل  .

وأشار البيان  أن الهيئة الإدارية تهيب بكل المكونات الثورية في الساحة والمنظمات والمؤسسات الحكومية الأهلية الى عدم التعامل مع المذكورة ابتداء من تاريخ هذا المحضر .

ونهت البيان بقرار سحب الثقة من المذكورة اعلاه بالإجماع وتكليف الامين العام بتسيير اعمال التحالف حتى يتم انتخاب رئيسا جديدا للتحالف .

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *