آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

تحدث عن هادي والحوثي .. الزعيم معلقاً على عقوبات واشنطن :(أحسن قرار اتخذوه.. )

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 14, 2014 | لا توجد مشاركة

الزعيمم تحدث عن هادي والحوثي .. الزعيم معلقاً على عقوبات واشنطن :(أحسن قرار اتخذوه.. )

الحديدة نيوز- صنعاء-متابعات

قال رئيس الجمهورية السابق الزعيم على عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام انه لن يعود الى السلطة على الاطلاق ، معبرا عن ارتياحه باستقبال زواره في منزله كمواطن يمني ، واستقبال اعضاء المؤتمر الشعبي العام. دونما تدخل في ادارة شئون الدولة .

وتحدث رئيس المؤتمر الشعبي العام في مقابلة صحفية لمؤسسة الإعلام الروسية(رسيه سيفودنيا) عن سر شعبيته، وآخر المستجدات على الساحة الوطنية والعربية .

وبشأن قرارات اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام في دورتها الاستثنائية الاخيرة قال رئيس المؤتمر الزعيم علي عبدالله صالح ان المؤتمر لم يفصل أمين عام المؤتمر (السابق) الرئيس عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية- ( وإنما تم اختيار أمين عام متفرغ .. ونائبين لرئيس المؤتمر متفرغين بدلاً عنه, لأنه مشغول بأمور الدولة) . موضحا : ” ومع ذلك لازال الذين تم انتخاب بدلاً عنهم أعضاء فاعلين في المؤتمر وقياديين في اللجنة العامة(المكتب السياسي) للمؤتمر الشعبي العام” .

وفي المقابلة التي يعيد (المؤتمرنت) نشرها لاحقا فند الزعيم على عبدالله صالح تهم التعاون مع جماعة (انصار الله) الحوثيين لدخول العاصمة صنعاء في الـ21 من سبتمبر الماضي.

وفي رده على سؤال بشأن عقوبات مجلس الامن وامريكا قال الزعيم على عبدالله صالح انه غير مهتم بها ولا تمثل له مشكلة موضحا : (وبالنسبة لما يتوهمون من وجود أرصدة لي فقد سبق أن أعلنت أنه لا توجد لدي أرصدة, أما بالنسبة لعدم السفر فهذا أحسن قرار اتخذوه, لأنهم كانوا يلحون عليّ بضرورة السفر ومغادرة البلاد, الأن هذا أحسن قرار)

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك