آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

تحرير عدد من الوكالات التجارية في المواد الغذائية بالامارات لكبح الاسعار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 22, 2012 | لا توجد مشاركة

 

تحرير عدد من الوكالات التجارية في المواد الغذائية بالامارات لكبح الاسعار

120122192221 69542 0 تحرير عدد من الوكالات التجارية في المواد الغذائية بالامارات لكبح الاسعار

الحديدة نيوز/ ابوظبي

 أقرت مجلس الوزراء بدولة الامارات العربية المتحدة اليوم الاحد تحرير عدد من الوكالات التجارية في السلع والمواد الغذائية الأساسية في الدولة .

وذكرت وكالة أنباء الامارات ان القرار يهدف للحد من الارتفاعات غير المبررة في أسعار بعض السلع الغذائية وتعزيز مبدأ المنافسة في أسواق الدولة ومحاربة الاحتكار والاستغلال بكافة أنواعه .

واكد وزير الاقتصاد الاماراتي المهندس سلطان المنصوري أهمية هذا الأجراء للحد من الارتفاعات غير المبررة في أسعار بعض السلع، حيث سيصب في مصلحة المستهلك ويساهم في تعزيز استقرار الأسواق ويدعم جهود حماية حقوق المستهلك.

ولفت إلى أن هذا القرار سيساهم في تعزيز انسيابية السلع وتوفيرها بشكل أكبر، مما يؤثر على زيادة المعروض من السلع والذي ينعكس أثره على انخفاض الأسعار وتحسين الوضع الاجتماعي للمستهلكين .

وأشار الوزير الاماراتي إلى وجود آلية خاصة تعتمد على الموافقة المبدئية في تحرير الوكالات التجارية على المواد الغذائية الرئيسية لـ 12 سلعة أساسية .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك