أخبار عاجلة

تدريب 27 من سيدات الاعمال حول كيفية إدارة المشاريع بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        250    كلمة

 

تدريب 27 من سيدات الاعمال حول كيفية إدارة المشاريع بالحديدة

 

الحديدة نيوز/ الحديدة / غمدان أبوعلي

 

اختتمت يوم أمس الخميس بمحافظة الحديدة الدورة التدريبية حول ((الإدارة الاستراتيجيية)) والتي نظمها معهد لانتك للتدريب والتأهيل بتمويل وإشراف من صندوق تنمية المهارات بمشاركة 27 مشاركه من سيدات الأعمال بالمحافظه ؛؛ وفي الدورة التي أستمرت أسبوع تم تدريب المشاركات حول المهارات الادارية اللازمه لادارة المشاريع ….

وفي ختام  القى المهندس فيصل المقطري مدير عام صندوق تنمية المهارات كلمة أكد في مجملها على الأهمية التي تكتسبها الدورة في مجال الإدارة الأستراتيجية للمشاريع والتي تعتبر حجر الزاوية لوضع الخطط الإستراتيجية لمشاريع القطاع النسائي ….

من جانبة أستعرض المهندس أكرم القحطاني مدير عام معهد لانتك للتدريب والتاهيل والمهندس محمد اللوذعي مدير عام مكتب صندوق تنمية المهارات بالحديدة مضامين الدورة في الارتقاء بسيدات الأعمال في كيفية إدارة المشاريع وذلك للاسهام في رفع قدرات سيدات الأعمال بمحافظة الحديدة .. وأشارا إلى أن مخرجات الدورة ستكون ثمار محصلة لوضع الخطط ومواكبة المرحلة الحالية وذلك للدخول إلى سوق العمل وتأسيس مشاريعهن الخاصة بما يسهم على القضاء على البطالة ورفع مستوى الاقتصاد الوطني ..

 

بعد ذلك تم توزيع  شهادات المشاركه على المتدربات واللاتي تقدمن بالشكر الجزيل لكل من ساهم على تنفيذ هذه الدوره النوعية التي فتحت لهن معارف كثيرة كانت غائبة عنهن

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *