آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 9, 2015 | لا توجد مشاركة

تحصين1 تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالحديدة

الحديدة نيوز- سبانت

دشن وكيل محافظة الحديدة لقطاع الوحدات الإدارية عبدالرحمن الجماعي ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالرحمن جارالله ومدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض شلل الاطفال من منزل إلى منزل.

وفي التدشين دعا وكيل المحافظة أولياء الأمور إلى المسارعة في إيصال أطفالهم إلى المراكز الصحية لتحصينهم ضد هذا المرض الفتاك، مشيدا بجهود وزارة الصحة ومكتب الصحة بالمحافظة لإنجاح هذه الحملة الهادفة إلى القضاء على مرض شلل الأطفال.

من جانبه أكد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن جارالله لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المكتب أنهى الترتيبات الفنية لهذه الحملة في جميع مديريات المحافظة.. مبينا أن الحملة تأتي تواصلاً للحملات السابقة التي تنفذها وزارة الصحة ومكاتبها في المحافظات من أجل الحفاظ اليمن خالياً من شلل الأطفال.

وأوضح مدير الصحة أن الحملة تستهدف 549 ألف و531 طفلا وطفلة دون الخامسة بما فيهم من تم تحصينهم في الحملات السابقة أو من خلال التحصين الروتيني.

فيما أشار مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي بمكتب الصحة بالحديدة يحيى احمد جنيد إلى أن 3 آلاف و 842 عاملا صحيا ومتطوعا سينفذون الحملة في عموم مديريات المحافظة متنقلين بين المنازل والتجمعات السكانية المتفرقة، مبينا أن ذلك العدد يشكلون ألف و921 فرقة و52 مشرفا في المحافظة.

حضر التدشين نائب مدير عام مكتب الصحة الدكتور محمد محمد قطقط وعدد من المسؤولين في برنامج التحصين بالمكتب.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك