تدشين المخيم الطبي المجاني لأمراض العيون بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        279    كلمة

 

3

تدشين المخيم الطبي المجاني لأمراض العيون بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص 

دشن اليوم محافظ محافظة الحديدة حسن احمد هيج ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الرحمن جارالله المخيم الطبي الجراحي المجاني للعيون الذي تنظمه جمعية العون المباشر بمكتب اليمن بالتعاون مع مكتب الصحة وهيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة الذي سيستمر على مدى سبعة أيام ويستهدف معاينة سته ألف حالة مصابه بأمراض العيون واجراء 600 عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء وتركيب عدسات لاصقة.

وفي حفل التدشين الذي حضره رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور خالد احمد سهيل أشاد المحافظ هيج بجهود جمعية العون المباشر بمكتب اليمن في تنظيم هذا المخيم الطبي المجاني الإنساني الذي سيخفف معاناة الالاف من المرضى بالعيون من الفقراء من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة الغير قادرين على العلاج في المستشفيات والعيادات الخاصة. مؤكدا على ان قيادة المحافظة ومكتب الصحة وكافة الجهات ذات العلاقة ستقدم كل الدعم الرعاية لجميع المشاريع الإنسانية التي تنفذها جمعية العون المباشر بمكتب اليمن او أي جمعية او منظمة محلية او دولية.

من جانبها اشارت الأخت معالي العسعوسي مديرة جمعية العون المباشر بمكتب اليمن بان هذا المخيم الطبي المجاني لمرضى العيون الذي سيستمر على مدى سته أيام يستهدف معاينه سته ألف من المصابين بمختلف امراض العيون من الفقراء وسيقوم بإجراء 600 عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء وتركيب عدسات.

مشيدا بتعاون وبدعم قيادة المحافظة ومكتب الصحة وهيئة مستشفى الثورة من خلال تذليل الصعوبات والعراقيل وتوفير الكادر الطبي وتخصيص عيادات بهيئة مستشفى الثورة.

” المصدر : الثورة نت “

عن gamdan

شاهد أيضاً

تعيين “زيد الوشلي” رئيساً تنفيذياً لـ”مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية”

‏‏  2 دقائق للقراءة        243    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني صدر قرار رئيس المجلس السياسي …

2 تعليقان

  1. انا في عيني نقطه بيضاء هل اذا طلعت المخيم ممكن في امل انها تروح ولا اشوف منها الا كما السحاب افئدونا جزاكم الله خير

  2. د داود العسلي

    بالطبع
    عمليات سحب المياه البيضاء و زراعة عدسات داخل العين و ليس عدسات لاصقة لذا لزم التنبيه و شطب كلمة ( لاصقة )
    و الله الموفق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *