آخر الأخبار : مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»   إنطلاق الفعاليات والأنشطة التوعوية التي تنظمها منظمة الهجرة الدولية في المساحات الصديقة بصنعاء  «»   فرصة هادي الأخيرة وعلاماتها الصغرى والكبرى !  «»  

تدشين حملة تحسين وتشجير شوارع مدينة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 4, 2016 | لا توجد مشاركة

 

13151392 1229718910379465 5891003410606417811 n 300x200 تدشين حملة تحسين وتشجير شوارع مدينة الحديدة

تدشين حملة تحسين وتشجير شوارع مدينة الحديدة

الحديدة نيوز / خاص 

دشن محافظ الحديدة حسن احمد الهيج اليوم في حديقة الشعب حملة التحسين والتزيين والتشجير لشوارع المدينة والتي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

وأشاد المحافظ بجهود صندوق النظافة لتحسين المدينة وإظهارها بالمظهر الجمالي.. مثمنا المبادرات التي يقوم بها الصندوق إلى جانب أنشطة التحسين في المحافظة .

فيما أشار المدير التنفيذي للصندوق عبد الإله الأهدل إلى أن الحملة التي تستمر ثلاث أيام تهدف إلى تزيين حدائق المحافظة والجزر الوسطية في شوارع المدينة بأشجار الزينة لإظهارها بالمظهر اللائق أمام الزائرين وبما يساهم في تلطيف الجو أثناء فصل الصيف.

حضر التدشين وكيل المحافظة عبد الرحمن الجماعي ومدير عام مديرية الحوك علي هندي ومدير عام الإعلام عادل حسن مكي. ” سبأنت ” .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك