أخبار عاجلة

ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!

‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة

58aad955c46188365f8b4672

ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!

الحديدة نيوز / خاص 

حاول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب توضيح حديثه عن مشاكل السويد الذي أدلى به الأحد 19 فبراير/شباط وتمخض عنه وابل من السخرية من قبل خصومه ..

وكان ترامب قال أمام مؤيديه في ولاية فلوريدا :”من الضروري المحافظة على الأمن في البلاد. أنتم ترون ما يحدث في ألمانيا. يمكنكم رؤية ما حدث مساء أمس في السويد من كان سيصدق؟ في السويد! هم استقبلوا الكثير جدا من المهاجرين. والآن لديهم مشاكل كان يصعب في السابق تخيلها”.

وعقب ذلك، ذكّر الرئيس الأمريكي بالهجمات الإرهابية التي نفذها إسلاميون في بروكسل ونيس وباريس، فأثار موجة من الانتقادات والسخرية ضده وذلك لأن الكثيرين فهموا تصريحه على أنه حديث عن هجمات إرهابية في السويد وقعت بالأمس!

وفي وقت لاحق أكد الرئيس الأمريكي على صفحته في تويتر أنه لم يتحدث عن عمليات إرهابية، بل تناول في تصريحه موضوع المهاجرين الذي نوقش بالأمس في شريط وثائقي بث على شاشة تلفزيون ” Fox News “.

وكتب في هذا الصدد يقول :”تصريحي عما يحدث في السويد كان قائما على برنامج فوكس نيوز الذي تطرق إلى موضوع المهاجرين في السويد”.

وشددت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة هاكابي هي الأخرى على أن ترامب تحدث عن تصاعد الجريمة في السويد ولم يقصد أي حادث هجوم محدد.

عن gamdan

شاهد أيضاً

صنعاء : بدء دورة الرعاية المجتمعية للطوارئ التوليدية والوليدية للقابلات

‏‏  2 دقائق للقراءة        262    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار  بدأت اليوم في مستشفى السبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *