آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

تركيا تفتش طائرة كانت في طريقها إلى سوريا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 12, 2014 | لا توجد مشاركة

طائرة2 تركيا تفتش طائرة كانت في طريقها إلى سوريا

تركيا تفتش طائرة كانت في طريقها إلى سوريا

أنقرة اشتبهت في وجود مواد محظورة قبل أن تسمح للطائرة بالإقلاع

أنقرة – فرانس برس

أعلن مسؤول تركي أن تركيا منعت السبت طائرة توقفت في أنقرة من إكمال رحلتها إلى سوريا للتحقق من المعدات التي تحملها قبل أن تسمح لها بالإقلاع مجددا الأحد.

وقال المسؤول، الذي فضل عدم الكشف عن هويته، إن "الطائرة مُنعت من الإقلاع وتم تفتيشها، ولم تكن فيها أية مواد مشبوهة. وسوف تكمل رحلتها الأحد".

وأضاف: "تحققنا من أن الطائرة تنقل بطانيات" أرسلتها جمعية صينية إلى الهلال الأحمر السوري، موضحا أن الطائرة تعود لشركة باكستانية.

وأوضحت وسائل إعلام تركية أن الطائرة أقلعت من عاصمة قيرغيستان، بشكيك، في آسيا الوسطى، وحطت لبعض الوقت في مطار أسنبوغا بأنقرة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك