تسريح عمال النظافة بمديرية بيت الفقية من أعمالهم والقمائم تشوة مناظر المدينة

‏  2 دقائق للقراءة        315    كلمة

تسريح عمال النظافة بمديرية بيت الفقية من أعمالهم والقمائم تشوة مناظر المدينة 

1528595_497323310380911_2114104686_n

الحديدة نيوز/ خاص

تفأجئ العشرات من عمال النظافة بمديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة يوم أمس بتسريحهم من أعمالهم وطردهم بصورة تعسفية وأستبدالهم بأخرين دون أي أسباب تذكر حسب ماجاء في شكواهم .

وقال لـ " الشارع " عدد من عمال النظافة بالمديرية بأن مدير فرع الصندوق بالمديرية قام بالأستغناء عنهم وتسريحهم من أعمالهم بحجة أن يقوم العمال بالعمل على فترتين وبنفس الراتب السابق بمبلغ لايتجاوز العشرين الف ريال فرفضنا فقام بتهديدنا والاستغناء عنا وتم استبدالنا بعمال أخرين بدلاً من ترسيمنا وتثبيتنا حي ونحن فقراء ولايوجد لدينا وسيلة عيش نترزق منها سوى العمل ..

وقال عمال النظافة ببيت الفقية بأنهم يستنكرون مثل تلك التصرفات وتسريحهم عن أعمالهم بدون أسباب مقنعة معتبرين ذلك التصرف الذي اقدمتة علية ادارة الصندوق بالمخالف للوائح والقوانين مهددين بثورة قادمة في الصندوق أذا أستمرت الادارة بعقليتها السابقة مؤكدين بأن الادارة تستغل ظروفهم المعيشية في توقيفة عن العمل  ..
وطالب عمال النظافة من الأخ / محافظ محافظة الحديدة أكرم عطية والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالحديدة جماعي كليب بضرورة أعادتهم الى أعمالهم ووقف حملة التصفية المستمرة التي تمارسها إدارة صندوق النظافة بالمديرية ، وعودتهم الى أعمالهم كما كانوا يعملون في السابق ، بعد ضغط الإدارة عليهم بعمل فترتين وهو الامر الذي لايقبلة العمال جميعاً ويخالف قانون العمل والخدمة المدنية حسب ماجاء في الشكوى. " الشارع "

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *