آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

تصريحات صحفية تتسبب في فصل سكرتير الرئيس السابق صالح

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 3, 2015 | لا توجد مشاركة

1425337775 300x272 تصريحات صحفية تتسبب في فصل سكرتير الرئيس السابق صالح

تصريحات صحفية تتسبب في فصل سكرتير الرئيس السابق صالح

الحديدة نيوز / خاص

كشف القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، أحمد عبدالله الصوفي، أن تصريحاته التي أدلى بها لـ”العربي الجديد” الجمعة الماضي، تسببت في فصله من عمله كسكرتير إعلامي للرئيس السابق علي عبدالله صالح، رئيس الحزب.

 وأوضح الصوفي أن “أعضاء اللجنة العامة (المكتب السياسي للحزب) اجتمعوا أمس وناقشوا التصريحات المنشورة على لساني في “العربي الجديد” والتي جرى تداولها على نطاق واسع في المواقع والصحف اليمنية، وطلبوا أن أتوقف عن التصريحات مجددا بصفة سكرتير رئيس المؤتمر”.

وأضاف أنه سيؤكد للمكتب السياسي غدا الثلاثاء، قبوله لطلبهم، معللاً: “لا أريد الزعيم صالح أن يتحمل أعباء مواقفي الشخصية”. وأشار إلى أن “تصريحاته الأخيرة التي تناولت الرئيس عبدربه منصور هادي قراءة سياسية ليس وراءها أي ضغينة شخصية منه على هادي”.

وكان الصوفي قد شنّ الجمعة الماضية، في تصريحات لـ”العربي الجديد”، هجوماً شرساً على الرئيس  هادي وأحزاب “المشترك”، على خلفية تأييدهم نقل حوار القوى السياسية إلى خارج العاصمة صنعاء.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك