أخبار عاجلة

تظاهرات في الحديدة للمطالبة بتحرير مديرية الضحي من تعسفات الأحمر

‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمة

 

تظاهرات في الحديدة للمطالبة بتحرير مديرية الضحي من تعسفات الأحمر

11

22

الحديدة نيوز/ خاص
تظاهر يوم أمس الأحد العشرات من أبناء مديرية الضحي أمام مبنى محافظة الحديدة للمطالبة بسرعة تنفيذ قرار مجلس الوزراء والمتضمن تعيين علي جيلان شامي مديراً عاماً لمديرية الضحي -رئيس المجلس المحلي وتمكين لعملة بعد أن رفض المدير السابق فهد الأحمر من الخروج من المديرية وتسليم المكتب للمدير الجديد . وفي التظاهرة ابدى المواطنون الذين توافدوا من مديرية الضحي الى مبنى محافظة الحديدة غضبهم وأستنكارهم الشديدين  من صمت السلطة المحلية وقيادة محافظة الحديدة إزاء كل ما يحصل من عرقلة للمشاريع من قبل المدير السابق للمديرية مطالبين من محافظ المحافظة الاستماع لقضايا وهموم المواطنين وتنفيذ القرار الحكومي بتغيير مدير المديرية السابق وتمكين البديل عنة من عملة.
وأعتبر أهالي مديرية الضحي بقاء مديرعام المديرية السابق فهد الأحمر في المديرية وعدم تغييرة أونقلة رغم الشكاوي المتكررة ضدة ورغم القرار الحكومي المتضمن تغييرة يعد امرا ًخطيرأً من شاْنه تحويل المديرية الى فوضى ومشاكل ومنازعات وتهديد السلم الاجتماعي بين أبناء المديرية .
وطالب المتظاهرون من الاخ المحافظ والسلطة المحلية بسرعة الاستجابة لصرخات أبناء المديرية ورفع الظلم عنهم وتغيير مديرعام المديرية وتنفيذ قرار مجلس الوزراء بعد ان كثرت الشكاوي علية وأصبح يعتبر نفسه دولة مستقلة يحكمها بهواه ومزاجه ولا وجود لأنظمة وقوانين الجمهورية اليمنية لديه.

مهددين بالتصعيد في إحتجاجاتهم وتنفيذ الاعتصامات حتى يتم الاستجابة لمطالبهم المشروعة حد قولهم ..

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *