تعز : لقاء تشاوري الاحد المقبل لإقرار ميثاق شرف اعلامي

‏  1 دقيقة للقراءة        180    كلمة

640x392_54309_164151

تعز : لقاء تشاوري الاحد المقبل لإقرار ميثاق شرف اعلامي

الحديدة نيوز / تعز

ينعقد صباح يوم الأحد القادم بقاعة محافظة تعز اللقاء التشاوري للإعلاميين والصحفيين بالمحافظة وذلك لمناقشة وإقرار موجهات الخطاب الإعلامي وإقرار ميثاق شرف إعلامي لكافة الإعلاميين والصحفيين بالمحافظة.

وأوضح الأخ أبو بكر العزي مدير عام الإعلام بالمحافظة مشيراً إلى أن هذا اللقاء يأتي تنفيذاً لتوجهات الأخ محافظ المحافظة شوقي أحمد هائل بهدف ترشيد الخطاب الإعلامي الهادف إلى خلق اصطفاف وطني لكافة ابناء المحافظة يجنب المحافظة الخلافات والصراعات والدعوات الطائفية والمناطقية ويعمل على تعميق أواصر الإخاء والمحبة والتسامح وإعلاء سيادة النظام والقانون .

مؤكداً بأن مخرجات اللقاء ستؤكد على الالتزام بشرف الكلمة وأخلاقيات المهنة والحيادية والابتعاد عن الولاءات والانتماءات الحزبية الضيقة والعمل على ما من شأنه مساندة جهود السلطة المحلية والأمنية في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسلم والوفاق المجتمعي باعتبار أن تعز ستظل قائدة ورائدة لمجمل التحولات الوطنية.

ودعا مدير عام الإعلام جميع الإعلاميين والصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية والمواقع الالكترونية والصحف الرسمية والحزبية والأهلية للحضور والمشاركة الفعالة لإنجاح أهداف اللقاء.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *