آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

تعز.. 7 قتلى و 16 جريحاً إثر انفجار قنبلة وسط المدينة ومقتل الجاني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 4, 2012 | لا توجد مشاركة

 

تعز.. 7 قتلى و 16 جريحاً إثر انفجار قنبلة وسط المدينة ومقتل الجاني

00 (3) تعز.. 7 قتلى و 16 جريحاً إثر انفجار قنبلة وسط المدينة ومقتل الجاني

الحديدة نيوز / رياض الأديب

قتل 7 أشخاص وأصيب 16 آخرين بمحافظة تعز مساء أمس إثر انفجار قنبلة بالسوق المركزي القريب من شارع 26 سبتمبر بالمدينة.
وتسبب انفجار قنبلة يدوية وسط سوق في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة في قتل مواطنين كانوا متواجدين في سوق مركزي للخضار وسط مدينة تعز.
وحسب مصادر محلية لـ”أخبار اليوم” وقع الانفجار إثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين شخص يدعى مالك رزاز وآخر سائق شاحنة نوع “دينا” يقوم بتوزيع الخضار على أصحاب البسطات وأعقب ذلك قيام الجاني بإخراج قنبلة كانت بحوزته ونزع الصاعق منها، مهدداً بتفجيرها قبل أن تنفجر بيده، مما أدى إلى مقتله في الحال.. وتم نقل القتلى وإسعاف المصابين إلى مستشفى الثورة العام، فيما تم نقل 2 من القتلى إلى مستشفيي الجمهوري والروضة.
وحسب مصادر أمنية فإن القضية جنائية قام بها شخص ملقب بالحجرة ويبلغ من العمر 25 عاماً ومطلوب أمنياً على ذمة قضايا، مشيرة إلى أن جمع الاستدلالات والتحري جار لمعرفة السبب وسيكشف عنها تباعاً.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر أمني بمدينة تعز قوله إن سائق دارجة نارية ألقى قنبلة يدوية، إثر عراك شب بينه وأحد الباعة.
وأكد المصدر الأمني أن العراك تطور إلى أن قام سائق الدارجة بإلقاء القنبلة وتسبب في تلك الحادثة المأساوية، مضيفاً أن من بين القتلى سائق الدراجة والبائع، فيما تواصل الأجهزة الأمنية التحقيق في ملابسات الحادثة.
وكان شهود عيان وأطباء أوضحوا أن قتلى وجرحى سقطوا في انفجار قنبلة وسط مدينة تعز بشكل مفاجئ، وأن بعض المصابين جراحهم بليغة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك