تعليق الدراسة بعدد من كليات جامعة الحديدة على خلفية تضرر المبنى جراء الأنفجار الأرهابي

‏  2 دقائق للقراءة        210    كلمة

88

تعليق الدراسة بعدد من كليات جامعة الحديدة على خلفية تضرر المبنى جراء الأنفجار الأرهابي

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

أقرت عدد من كليات جامعة الحديدة تعليق الدراسة في الجامعة على خلفية تضرر عدد من نوافذ الكليات للنكسير جراء شدة الأنفجار الأارهابي الذي أستهدف تجمعاً للحوثيين بمنزل اللواء علي محسن سابقاً ..

وقالت مصادر مطلعة بجامعة الحديدة لـ ” الحديدة نيوز ” بأن كليات التربية والحاسوب والتجارة والأقتصاد أقرت أمس تعليق الدراسة في مختلف الكليات الى أشعار أخر بسبب تضرر عدد من مرافقها جراء التفجير الأرهابي الذي وقع قبل يومين بجوار جامعة الحديدة .

وأشار المصدر بأن إتخاذ كليات جامعة الحديدة قرار تعليق الدراسة جاء حرصاً منها على سلامة أعضاء هيئة التدريس وموظفي وطلاب وطالبات الجامعة بعد تضرر المبنى جراء الأنفجار الارهابي الذي أستهدف تجمعاً للجان الشعبية التابعة للحوثيين بالقرب من جامعة الحديدة ..

من جانب أخر إستنكر اللقاء الذي عقد أمس بمبنى محافظة الحديدة وضم رئيس جامعة الحديدة الدكتور حسين قاضي وممثلي الاحزاب السياسية وقادة الاجهزة الامنية وأعضاء الغرفة التجارية ومنظمات المجتمع المدني وممثلي انصار الله والإعلاميين استنكروا العملية الارهابية التي شهدتها المحافظة الخميس الماضي وراح ضحيتها العديد من المواطنين فضلاً عن الأضرار التي لحقت بكلية التربية بجامعة الحديدة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *