آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

تغييرات في مراكز أمنية بمحافظة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 16, 2013 | لا توجد مشاركة

 

تغييرات في مراكز أمنية بمحافظة الحديدة

2(63) تغييرات في مراكز أمنية بمحافظة الحديدة

الحديدة نيوز / خاص

شهدت محافظة الحديدة، أمس، تغييرات في مراكز أمنية داخلها، بقرارات صدرت من إدارة أمن المحافظة، في الوقت الذي تشهد فيه المحافظة حركة نشطة لأعمال التهريب والاختطافات، وحوادث أمنية متفرقة.

وقال لـ"الأولى" مصدر أمني بمحافظة الحديدة، إنه تم تغيير مدير أمن مديرية "زبيد" الرائد حميد غوبر، الذي تم تعيينه مساعدا لمدير البحث بالمحافظة، بينما تم تعيين الرائد وليد الحكمي بديلاً عنه في منصب مدير أمن "زبيد".

وأشار المصدر إلى أنه تم أيضاً تغيير نائب مدير البحث الجنائي بالحديدة جلال السنباني، الذي تم تعيينه مديراً لأمن "بيت الفقيه"، ليحل محله العقيد عقيل المقطري كنائب لإدارة البحث الجنائي.

وأوضح المصدر أن مواطنين من مديرية "بيت الفقيه"، رفضوا قرار التعيين الجديد لمدير الأمن، وقاموا بقطع الطريق الرئيس في مديرية "بيت الفقيه"، مطالبين بإعادة السنباني إلى منصبه في المديرية. " الأولى "

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك