تفاصيل زحف انتحاري للمرتزقة على نهم ومقتل العقيد الحوري و50 آخرين (صورة)

‏  2 دقائق للقراءة        314    كلمة

المرتزق-العقيد-زيد-الحوري-صورة-رئيسية

تفاصيل زحف انتحاري للمرتزقة على نهم ومقتل العقيد الحوري و50 آخرين (صورة)

الحديدة نيوز /خاص

أبدى أبطال الجيش واللجان الشعبية جاهزية عالية ويقظة كبيرة في مواجهة خروقات مرتزقة العدوان السعودي الذين شنوا اليوم الاربعاء زحفاً عسكرياً كبيرا على فرضة نهم من اتجاه طيريق مأرب وصف بالعملية الانتحارية نظراً لما تكبدوه من خسائر بشرية ومادية.

ولقي المرتزق زيد الحوري مصرعه يحمل رتبة عقيد وتم تعيينه من قبل العدوان اركان حرب اللواء 314 في عملية التصدي لزحف المرتزقة باتجاه جبال نهم.

وقال مصدر عسكري أن مرتزقة العدوان واستمراراً لخروق وقف اطلاق النار قاموا اليوم بمحاولة تسلل والتمركز في إحدى التباب في السلسلة الجبلية بين مأرب ونهم وتصدى لهم ابطال الجيش واللجان الشعبية ببسالة.

وأوضح المصدر ان 50 جثة لقتلى المرتزقة ملقاة في هذه اللحظات في الطريق بين نهم ومأرب مشيرا إلى ان قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت  تدمير عدد من الدبابات والآليات المدرعة خلال التصدي لزحف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي من مأرب باتجاه مديرية نهم.

من جانبه اعتبر الناطق باسم انصارالله ان الزحف العسكري على فرضة نهم من قبل المرتزقة يمثل تطورا خطيراً ومؤشر على عدم جدية قوى العدوان.

وقال محمد عبدالسلام ان “عناصر المرتزقة قامت صباح اليوم الأربعاء بشن زحف عسكري واسع على فرضة نهم في تطور خطير يثبت عدم جدية قوى العدوان في وقف الحرب رغم التفاهمات وإعلان وقف الحرب (إعلان الاثنين) وهو ما يؤكد عدمية مسار أي حوار سياسي في ظل استمرار العدوان”.

وأضاف: “وإذ نحن في اليوم الثالث والتحليق متواصل، والتحشيدات قائمة والزحوفات مستمرة خاصة في جبهة مأرب فإن ذلك يؤكد ألا فرق بين ما كان عليه الحال قبل (إعلان الاثنين) وما بعده، وأن النوايا تجاه السلام ما زالت غير جادة”.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *