آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

تفجير بسيارة مفخخة يستهدف منزل السفير الايراني في صنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 3, 2014 | لا توجد مشاركة

السفر تفجير بسيارة مفخخة يستهدف منزل السفير الايراني في صنعاء

الحديدة نيوز- متابعات

استهدف اعتداء بسيارة مفخخة منزل السفير الايراني في اليمن حسن سيد نام الواقع في حده، الحي الدبلوماسي جنوب صنعاء.

واوضح مصدر في اجهزة الامن اليمنية ان السفير الايراني الذي تولى مهامه للتو في صنعاء وقدم الاثنين اوراق اعتماده، لم يكن في منزله عند وقوع الهجوم.

واضاف المصدر الامني ان “احد الحراس الثلاثة للمنزل قتل” ولم تعرف اي معلومات على الفور حول مصير الاخرين. كما لم يعلم بعد ما اذا كان الهجوم من تنفيذ انتحاري او تم بواسطة عبوة موجهة عن بعد.

وفي طهران، اعلن نائب وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان لتلفزيون “العالم” الايراني الناطق بالعربية انه “لم يصب اي دبلوماسي في الهجوم لكن المبنى تعرض لاضرار”.

وبحسب شهود فان الانفجار ادى الى اضرار كبرى في المنزل وتسبب بفجوة بعمق مترين، كما تضررت منازل وسيارات مجاورة. وليس هناك اي معلومات من مصادر رسمية حول منفذي الهجوم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك