تكريم الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب في الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        302    كلمة

 

 

تكريم الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب في الحديدة


الحديدة نيوز / الحديدة / خاص

أقامت محافظة الحديدة يوم أمس حفل تكريم الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب للعام 2011م، في أربعة مجالات شملت (القرآن الكريم، الشعر، النص المسرحي، الفنون التشكيلية).
وفي الحفل هنأ محافظ الحديدة أكرم عبدالله عطية الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية الإبداعية في مجالات الفنون المختلفة .. مشيراً إلى الدور المناط بالشباب في بناء الوطن والحفاظ على مكتسباته الوطنية والتنموية التي تحققت في ظل الثورة والجمهورية والوحدة متمنياً لهم التوفيق والمشاركة بفاعلية في المنافسات التي ستقام على مستوى الجمهورية وتحقيق مراكز متقدمة.

فيما أكد وكيل وزارة الشباب عادل العواضي الأهمية التي تمثلها هذه الجوائز في إبراز المواهب والابداعات ودعمها في مختلف العلوم والمجالات ..

من جهتهما أشار مقرر فرع جوائز أمناء رئيس الجمهورية بالحديدة نبيل الحبيشي وعن الفائزين هناء سعيد في كلمتهما إلى أن هذه الجائزة أكدت مدى إدراك القيادة السياسية أهمية دور الشباب خصوصاً المبدعين منهم في المشاركة وصنع المستقبل الواعد بالخير والتطور والنماء.

تخلل مجريات الحفل العديد من الفقرات الانشادية وقصيدة شعرية بعنوان (وطني) للشاعر ياسر سويد نالت اعجاب الحاضرين تلاة تكريم كلا” من إبراهيم أحمد عباس وسماح حميد الحاج لفوزهما مناصفة في مجال القرآن الكريم وياسر أحمد سويد في مجال الشعر ونجود يحيى أحمد في مجال الفنون التشكيلية وأمة السلام محمد عصار، وهناء سعد راشد مناصفة بجائزة النص المسرحي..

حضر الحفل عدد من الشخصيات الاجتماعية وأمين عام المجلس المحلي في المحافظة حسن أحمد الهيج ووكيل المحافظة الدكتور الحسن علي طاهر ومسؤولون في السلطة المحلية ومديرو المكاتب التنفيذية والخدمية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *