تكريم موقع ” الحديدة نيوز” لمساهمته في دعم قضايا الطفولة والشباب بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        219    كلمة

10649999_911276472233340_8839900947232008087_n

تكريم موقع ” الحديدة نيوز” لمساهمته في دعم قضايا الطفولة والشباب بالحديدة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 
كُرم اليوم الثلاثاء موقع ” الحديدة نيوز ” الأخباري في إحتفال نظمة منتدى الحديدة للطفولة والشباب وبالتنسيق مع مكتب الشئون الأجتماعية والعمل لتكريم عدد من المنظمات الدولية والمحلية والمبادرات الشبابية وعدد من الجهات الرسمية والأعلامية الفاعلة في خدمة قضايا الطفولة والشباب وتنمية المجتمع إحتفاءً بالذكرى الأولى لتأسيس المنتدى تحت شعار ” الشباب والأطفال .. أساس دعم المرحلة الأنتقالية ” .

وجاء تكريم موقع ” الحديدة نيوز” تقديراً  لدور الموقع ومساهمته في خدمة ودعم قضايا الطفولة والشباب  وتنمية المجتمع بالحديدة ولجهوده المبذولة في خدمة رسالة منتدى الحديدة للطفولة والشباب ..

وفي حفل التكريم أكد مديرعام مكتب الشئون الأجتماعية والعمل بمحافظة الحديدة المهندس محمد حجر ورئيس منتدى الحديدة حيدرة الكازمي على أهمية تكريم المنظمات الدولية والمحلية والمبادرات الشبابية والأعلاميين والتي كان لهم أثراً فاعلاً في خدمة قضايا الطفولة والشباب وعرفاناً بعطائهم وبدورهم الإنساني تجاه مختلف القضايا ..

تخلل الحفل أستعراض عدد من الانشطة والفعاليات التي نفذها المنتدى خلال الأيام الماضية وكذا تكريم عدد من المنظمات الدولية والمحلية والمبادرات الشبابية والجهات الاعلامية الفاعلة في خدمة ودعم قضايا الطفولة والشباب وتنمية المجتمع بالحديدة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *