آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

تليمن : انقطاع جزئي متوقع للانترنت مساء غد نتيجة صيانة الكابل البحري فالكون

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 18, 2014 | لا توجد مشاركة

تيليمن تليمن : انقطاع جزئي متوقع للانترنت مساء غد نتيجة صيانة الكابل البحري فالكون

تليمن : انقطاع جزئي متوقع للانترنت مساء غد نتيجة صيانة الكابل البحري فالكون

صنعاء ـ سبأنت:

 قال مصدر مسؤول في الشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تليمن) إن خدمات الانترنت في اليمن ستتعرض لانقطاع جزئي ليل غد الجمعة وحتى صباح السبت و لمدة 12 ساعة .

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن الانقطاع سيبدأ من الساعة العاشرة مساء غداً الجمعة ويستمر حتى التاسعة من صباح السبت القادم وذلك نتيجة لأعمال صيانة مجدولة للكابل البحري (فالكون) في جمهورية مصر العربية.

وبين المصدر بأنه تم اتخاذ كافة التدابير الفنية سعيا للتخفيف من التأثير المتوقع على خدمة الانترنت في اليمن بحيث يكون محدودا باستثناء عدد من المناطق الشرقية والتي ستتأثر نتيجة أعمال التخريب التي طالت كابلات الألياف الضوئية البرية مؤخراً.. لافتا إلى شركة تليمن ستتابع أعمال الصيانة للكابل البحري حتى يتمكن مستخدمي الانترنت في اليمن الحصول على الخدمة بشكل طبيعي دون تأثر كلي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك