“تمدين شباب” تنظم قافلة إنسانية لإغاثة سكان مدينة تعز

‏  2 دقائق للقراءة        248    كلمة

3

“تمدين شباب” تنظم قافلة إنسانية لإغاثة سكان مدينة تعز

 الحديدة نيوز / سلطان مغلس 

تنظم مؤسسة تمدين شباب ومنظمات دولية ومحلية وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية قافلة إغاثة إنسانية لمدينة تعز من المقرر تسيرها خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار بيان صحافي صادر عن المؤسسة إلى أن القافلة يجرى تجهيزها حاليا بالتنسيق مع منظمات دولية ومحلية والجهات ذات العلاقة ومختلف الأطراف بمحافظة تعز وتحوي معونات غذائية ـ مواد غير غذائية (بطانيات ـ فرش) بالإضافة إلى معونات وأجهزة طبية مختلفة.

وأكد البيان أن هذه الجهود تأتي تواصلاً لمساعي وتحركات حثيثة سابقة بذلها طاقم عمل المؤسسة مع مختلف المكونات والأطراف المعنية وذلك لإغاثة القاطنين في مدينة تعز في مختلف المجالات الإنسانية.

ونوهت المؤسسة إلى أن عملية التنسيق بالشأن الإنساني لن تتكلل بالنجاح إلا بتظافر جميع الجهود المخلصة وعزل الإنساني عن السياسي.

وناشدت “تمدين شباب” جميع المكونات والأطراف إلى تكثيف جهودها الصادقة في مجال الإغاثة الإنسانية نظراً للوضع الكارثي لسكان تعز في الوقت الراهن وإعطاء الأولوية لتجاوز هذه الكارثة.

هذا وتُعد “تمدين شباب” أول جهة تمكنت من إدخال إغاثات إنسانية وطبية إلى مدينة تعز، حيث تمكنت اليوم من إدخال750 غُسلة لمرض الفشل الكلوي والممولة من حملة الوفاء لتعز (همة شباب) وتسليمها إلى المستشفى الجمهوري التعليمي عبر مسئول التنسيق بالمؤسسة بسام الحكيمي، وكانت قد نجحت في وقت سابق من إدخال كميات من أسطوانات الأكسجين وتسليمها إلى مستشفى الثورة العام والمستشفى الجمهوري بالمدينة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *