أخبار عاجلة

تنظيمية الثورة تدعو اليمنيين للإحتشاد في جمعة غدا “سبتمبر الثورة .. نواصل الفكرة”

‏  2 دقائق للقراءة        299    كلمة

 

 

 

تنظيمية الثورة تدعو اليمنيين للإحتشاد في جمعة غدا “سبتمبر الثورة .. نواصل الفكرة”

الحديدة نيوز / خاص

دعت اللجنة التنظيمية للثورة الشعبية كافة أبناء اليمن في جميع محافظات الجمهورية للاحتشاد في ساحات وميادين الحرية والتغيير في جمعة غدا التي اطلق عليها “سبتمبر الثورة .. نواصل الفكرة”.

وتأتي هذه التسمية تزامنا مع قدوم الذكرى الخمسون لقيام ثورة 26سبتمبر التي أطاحت بنظام الإمامة عام 1962م، والتي تعد الثورة الشعبية المندلعة في يناير عام 2011م امتدادا لها في المطالبة بإسقاط حكم الفرد والعائلة.

كما تأتي ذكرى 26 سبتمبر هذا العام بعد تمكن الثورة الشعبية بالإطاحة بعلي عبدالله صالح من كرسي الحكم وابرز معاونيه من المؤسسات الأمنية والعسكرية والمالية المتهمين بقضايا فساد ونهب للمال العام.

كما تستعد اللجنة الإعلامية بساحة التغيير بصنعاء لإقامة فعاليات احتفالية شبابية ثقافية وكرنفالية تجسد عظمة ومكانة الثورة السبتمبرية في قلوب أبناء اليمن جميعاً، وكذا إيقاد شعلة الثورة في ساحة التغيير بصنعاء.

ودعا محمد الصبري رئيس اعلامية تنظيمية الثورة الشبابية الشعبية اللجنة العليا للإحتفالات بإيقاد شعلة اليوبيل الذهبي لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة في ساحة التغيير بصنعاء، بعد ان أقرت اللجنة العليا للاحتفالات نقل مكان حفل ايقاد شعلة الإحتفال باليوبيل الذهبي لثورة سبتمبر من ميدان التحرير نظراً لعدم تجاوب مخيمات أنصار المخلوع مع اللجنة العليا للاحتفالات

وكان شباب الثورة اليمنية قد احتفلوا العام المنصرم بالذكرى التاسعة والأربعين لثورة الـ26 من سبتمبر التي أطاحت بنظام الإمامة وجرى حفل إيقاد شعلة الثورة في ساحة التغيير بصنعاء وعدد من المحافظات بمشاركة عدد من أطفال شهداء الثورة السلمية ومئات الأف الثوار

عن gamdan

شاهد أيضاً

اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة تحققها مجموعة من برامج  قناة السعيدة على منصتي فيس بوك ويوتيوب في أول ايام رمضان

‏‏  2 دقائق للقراءة        377    كلمةفي اول ايام شهر رمضان المبارك اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *