توتر شديد وأنتشار للمسلحين عقب مقتل شخصين بمنطقة بيت الفقية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        293    كلمة

1

توتر شديد وأنتشار للمسلحين عقب مقتل شخصين بمنطقة بيت الفقية بالحديدة
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
تشهد منطقة بيت الفقية بمحافظة الحديدة منذ يومين توتراً شديداً وأنتشار للمسلحين عقب مقتل شخصين جراء إندلاع إشتباكات مسلحة بين قبليين وسط المدينة ..
وقالت مصادر محلية في بيت الفقية بمحافظة الحديدة لـ” الحديدة نيوز” بإن إشتباكات عنيفة بالأسلحة إندلعت بين كل من محسن الأهدل، وشخص آخر يدعى عبده طاهر الأهدل ، على خلفية ثأر قبلي قديم يمتد لعدة سنوات تسببت في خلق حالة من الهلع والخوف لدى الساكنين في المنطقة ..
واشارت المصادر بإن شخص يدعى عبده طاهر الاهدل قام يوم أمس بأطلاق النار على سيارة شاص، كان يستقلها مسلحون تابعون للشيخ محسن الاهدل مما أدى إلى إصابتة وولدة عبد الله محسن الأهدل في أنحاء متفرقة من جسديهما تم نقلهما الى مستشفى الامل بمدينة الحديدة وسط حراسات أمنية مشددة .
وأضافت المصادر بإن مسلحين كانوا يستقلون نفس  السيارة قاموا بملاحقة الشخص الذي قام بأطلاق الرصاص على الشيخ محسن الاهدل وولدة وقاموا باطلاق الرصاص علية حتى أردوه قتيلاً .

المصادر ذاتها أكدت بأن عشرات المسلحين من أبناء المنطقة من الطرفين توافدوا إلى المدينة لتدارس الوضع خصوصاً بعد مقتل شخصين من الطرفين .

مصادر محلية متطابقة أشارت الى أن منطقة نفحان الواقعة شرق مدينة بيت الفقيه شهدت نصب كمين حيث قُتل المواطن “صغير معافى” في كمين نصب له، فيما أصيب الطفل “محمود سعيد أحمد” أثناء تواجده في مكان الحادث أثناء اطلاق النار.

هذا وشهدت المديرية توتر امني وانتشار للمسلحين الذين يجوبون المنطقة ونصب متارس واستعدادات للقتال حيث لم تقم السلطات الأمنية بإحالة الجناة إلى العدالة، مما أدى إلى انتشار مجاميع مسلحة في المديرية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *