آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

توزيع 10ألف حقيبة مدرسية و5 ألف سترة نجاة للصيادين وابنائهم بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 9, 2013 | لا توجد مشاركة

توزيع 10ألف حقيبة مدرسية و5 ألف سترة نجاة للصيادين وابنائهم بالحديدة

1128 300x225 توزيع 10ألف حقيبة مدرسية و5 ألف سترة نجاة للصيادين وابنائهم بالحديدة

الحديدة نيوز / متابعات

دشن اليوم الاثنين وكيل محافظة الحديدة هاشم العزعزي ومعه العقيد الركن لطف عبد الله البرطي مدير عام مصلحة خفر السواحل بقطاع البحر الأحمر بميناء الاصطياد توزيع أكثر من 10 ألف حقيبة مدرسية و5 ألف سترة نجاه على أبناء الصيادين والصيادين والفقراء بعدد من المدارس وبمراكز الانزال السمكي بالقطاع.

وخلال التدشين أشاد وكيل المحافظة بمبادرة خفر السواحل الإنسانية التي تحرص على تنفيذها سنويا والمتمثلة في توزيع هذه الكمية الكبيرة من الحقائب المدرسية على عشرة ألاف طالب وطالبة من الفقراء والمساكين من أبناء الصيادين وغيرهم الى جانب توزيع خمسة ألف سترة نجاة على الصيادين بقطاع البحر الأحمر التي سيكون لها أثر إيجابي كبير على نفوس الطلاب وأسرهم الفقيرة.

داعيا منظمات المجتمع المدني ورجال الاعمال الى المساهمة في مثل هذه المشاريع الخيرية التي تساهم في التخفيف من معاناة الطلاب واولياء امورهم الفقراء.

من جانبه أكد العقيد الركن لطف عبد الله البرطي مدير عام مصلحة حفر السواحل بقطاع البحر الأحمر في تصريح ل-الثورة نت بان عملية توزيع الحقائب المدرسية على أبناء الصيادين وسترات النجاة على الصيادين ستستمر على مدى أربعة أيام ستشمل الصيادين وابناءهم في مديرية ميدي وبن عباس والصليف ورأس عيسى وميناء الاصطياد بالحديدة والخوبة وكمران والخوخة وغيرها من مراكز الانزال السمكي والقرى الساحلية بقطاع البحر الاحمر. ” الثورة نت “ 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك