توكل كرمان تدعوا أبناء الشعب اليمني للخروج للشارع لاسقاط الزيادة السعرية عن المشتقات النفطية

‏  2 دقائق للقراءة        211    كلمة

7A3_4500

توكل كرمان تدعوا أبناء الشعب اليمني للخروج للشارع لاسقاط الزيادة السعرية عن المشتقات النفطية

الحديدة نيوز / خاص: 

دعت الناشطة الحقوقية والحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان أبناء الشعب اليمني لأسقاط الزيادة السعرية للمشتقات النفطية والنضال لاسترداد كافة اموالهم وممتلكاتهم العامة المنهوبة، والغاء كافة الاتفاقات والعقود النفطية والغازية الفاسدة والمجحفة.

وقالت كرمان على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ” الجرعة الجديدة مع بقاء الفساد يلتهم كل شيء ومع بقاء الأموال والممتلكات العامة المنهوبة دون ملاحقة كافية لاستردادها كل ذلك يجعل من الجرعة مجرد نوع من الجباية الظالمة البائسة”.

نص المنشور الذي نشرته على صفحتها في الفيس بوك:

الجرعة الجديدة مع بقاء الفساد يلتهم كل شيء ومع بقاء الأموال والممتلكات العامة المنهوبة دون ملاحقة كافية لاستردادها كل ذلك يجعل من الجرعة مجرد نوع من الجباية الظالمة البائسة ،ولهذا نرفض الزيادة السعرية للمشتقات النفطية، وندعوا ابناء شعبنا لإسقاطها والنضال لاسترداد كافة اموالهم وممتلكاتهم العامة المنهوبة، والغاء كافة الاتفاقات والعقود النفطية والغازية الفاسدة والمجحفة.

الجدير بالذكر ان حكومة الوفاق الوطني قد اقرت الزيادة السعرية عن المشتقات النفطية الاربعاء الماضي بنسبة 62% وسط سخط وغضب شعبي عارم شهدته محافظات الجمهورية .

عن gamdan

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *