أخبار عاجلة

جامعة الحديدة تعلن الحداد ثلاثة أيام في وفاة عميد كلية التجارة والأقتصاد

‏  2 دقائق للقراءة        269    كلمة

 

 


جامعة الحديدة تعلن الحداد ثلاثة أيام في وفاة عميد كلية التجارة والأقتصاد

الحديدة نيوز / الحديدة / خاص

أعلنت جامعة الحديدة يوم أمس الحداد ثلاثة أيام بعد أن خسرت الجامعة أحد أبرز الكوادر الأكاديمية بالجامعة الدكتور / وجيه أحمد الوجيه عميد كلية التجارة والأقتصاد بجامعة الحديدة ، إثر حادث مروري  بمدينة الحسينية أثناء توجه إلى مديرية وصاب محافظة ذمار….

وقد  تم الصلاة عليه وسط جموع غفيرة من المشيعين لثرائه الطاهرة يتقدمهم رئيس جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور / حسين عمر قاضي ونواب ومساعدي ومستشاري رئيس الجامعة وأعضاء هئية التدريس وموظفي وطلاب وطالبات وجميع منتسبي الجامعة في جامع فاطمة الزهراء بالحديدة ….

هذا وكان الدكتور وجية الوجية قد توفي ظهر يوم أمس ، إثر إنقلاب سيارتة التي كانت تقلة في الطريق الساحلي بمديرية الحسينية نظرا” للكثبان الرملية  المتواجدة على الخط الساحلي ، حيث كان متوجها” الى محافظة تعز بحسب مصادر في جامعة الحديدة

وقالت مصادر بالحديدة بإن الحادث وقع في منطقة الحسينية ظهر يوم أمس الثلاثاء أثناء تواجد الكثبان الرملية على الطريق الساحلي والتي نتج عنها إنقلاب السيارة التي كان يستقلها الوجية مما ادى الى وفاتة بعد لحظات من وقوع الحادث. وفيما لم تضف المصادر أية معلومات أخرى ، أشارت الى انة تم الصلاة على الدكتور / وجية الوجية في جامع فاطمة الزهراء بالحديدة على أن يتم دفنة في صنعاء ….

 


عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *