آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

جمال مبارك يعرض ملياري دولار لإغلاق قناة الجزيرة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 25, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

جمال مبارك يعرض ملياري دولار لإغلاق قناة الجزيرة

11111 (9)  جمال مبارك يعرض ملياري دولار لإغلاق قناة الجزيرة

الحديدة نيوز / متابعات

  

أفادت مصادر مقربة من جمال مبارك – أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل ونجل رئيس الجمهورية المصري السابق – انه يجري مفاوضات بواسطة رجل أعمال سويسري ليشتري حصة 50% من قناة الجزيرة الإخبارية.

ووفقا لما ذكرته شبكة محيط فإن جمال مبارك منذ ما يقرب من شهرين يجرى هذه المفاوضات من خلال رجل الأعمال السويسري الذي يدير أحد البنوك في مدينة بازل.

 وقد وصل عرض أمين لجنة السياسات المحبوس حاليا بتهمة الفساد إلى ملياري دولار وهي أمواله وأموال بعض قيادات الحزب الوطني الذين يسعون لإغلاق القناة اذا استطاعوا إنهاء التفاوض لصالحهم.

 وأشار مصدر شبكة محيط إلى أن هناك دبلوماسيين سابقين على علاقة بصناع السياسة القطريين دخلوا في الصفقة محاولين الضغط والتأثير لإنهاء الصفقة.

 مؤكدا أن المحاولات مازالت مستمرة من جميع الجهات رغم أن السلطات القطرية رفضت الفكرة شكلا ومضمونا إلا أن جمال مبارك مازال يمتلك بريقاً من امل للحصول على “الجزيرة” .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك