أخبار عاجلة

جمعية الإصلاح تدشن مشروع تسليم (7) مساكن للأسر الفقيرة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        245    كلمة

 

444

جمعية الإصلاح تدشن مشروع تسليم (7) مساكن للأسر الفقيرة بالحديدة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
دشنت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بمحافظة الحديدة يوم أمس مشروع تسليم  7 مساكن لأهالي قرية الحصة بمديرية التحيتا بالمحافظة والمكون من العشش والطين والقش والأدوات الغذائية والمنزلية وفراشات وملابس وألعاب أطفال ومستلزمات منزلية تعويضاً للمواطنين الذين تدمرت مساكنهم أواخر الشهر الماضي .
وقامت الجمعية بتسليم المنازل للأسر المتضررة ضمن مشروع “الإغاثة العاجلة” بتمويل لجنة الأعمال بمملكة البحرين
وأوضح الأخ / عبدالله محمد الجرادي مدير فرع جمعية الإصلاح بالمحافظة بأن الجمعية قامت بتسليم المساكن المكونة من العشش والادوات المنزلية الاخرى للأسر التي تعرضت منازلها للحريق بعد أن قامت بحصر الأضرار الناتجة وتحديد الاحتياجات وتأمين المسكن للمتضررين الذين كانوا عرضة للرياح والحر في إطار التخفيف من معاناتهم جراء المصيبة التي حلت بهم.
مشيراً بأن الجمعية عملت منذ الوهلة الأولى في كارثة السيول من خلال تشكيلها للجان الإغاثية وإجراء عملية المسح  للاطلاع على حجم الأضرار ؛ مؤكداً بأن هذة المرحلة تعتبر الثانية في توزيع المساكن والتي أعقبت المرحلة الأولى وتم من خلالها بناء وتسليم أكثر من 37 منزلاً ..
معبراً عن شكره وتقديره الجزيل للجهود التعاونية التي بذلتها السلطة المحلية في المديرية وللجهات الداعمة لهذا المشروع لإنجازة في وقته المحدد وبالمواصفات المتميزة التي تم الاتفاق عليها.

111

 333

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *