جمعية رعاية الشباب والطفولة تقيم حلقة نقاشية لمناقشة مستوى تنفيذ الخدمات الأساسية للمواطنين بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        218    كلمة

c381ea73-00b4-4b7b-bcee-c9020dc31551

جمعية رعاية الشباب والطفولة تقيم حلقة نقاشية لمناقشة مستوى تنفيذ الخدمات الأساسية للمواطنين بالحديدة 

الحديدة نيوز / خاص

عقد أمس بمحافظة الحديدة حلقة نقاشية لتقييم مستوى تنفيذ الخدمات الأساسية لللمواطنين والصعوبات التي تواجه استمرار عمل الجهات الحكومية والتي نظمتها جمعية رعاية الشباب والطفولة بالتعاون مع الصندوق الوطني للديمقراطية (NED) في إطار مشروع الرقابة للخدمات والحوار المدني لأولويات ” الحديدة – حجة – المحويت – ريمة ” ..

ويأتي إقامة الحلقات النقاشية ضمن سلسلة الانشطة والفعاليات المجتمعية بهدف حشد السلطات المحلية والمؤسسات والمجتمعات المحلية للوقوف أمام احتياجات المواطنين من الخدمات الأساسية

واستمعت الاخت / عزية بغوي رئيسة جمعية رعاية الشباب والطفولة بالحديدة- من الشباب إلى المشاكل والمعاناة التي تعاني منها مديرياتهم ومنها الكهرباء والمياة والصحة والتعليم والشباب والرياضة والنظافة لإيجاد الحلول لها.

وأشارت إلى ضرورة العمل على معالجة الصعوبات والاختلالات في المرافق الحكومية حسب الإمكانات المتاحة خاصة في ظل الصراعات التي تدور في البلاد والذي تسبب في توقف الخدمات الاساسية للمواطنين  .

وشدد المشاركون في الحلقة النقاشية على أهمية أن تواكب هذه المعالجات التنسيق المستمر بين الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني من اجل متابعة ما تم تنفيذة لما من شانة معالجة المشاكل التي يعاني منها المواطن ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *